التأمين

تعرف على شركة أسيج تأمين زيارة وجميع المعلومات عنها

أسيج تأمين زيارة

وثيقة أسيج تأمين زيارة من أهم أنواع وثائق التأمين التي تقدمها لكم شركة أسيج الشهيرة التي تتواجد داخل المملكة السعودية العربية، فهذا النوع من التأمينات يلجأ إليه الكثير من الأشخاص الذين يقومون بزيارة السعودية وذلك للحصول على مزاياه الرائعة والتي سنذكرها لكم لاحقا مع عرض بعض النقاط المهمة الأخرى حول هذا النوع من التأمين، فقط عليك متابعة المقال و ستتعرف على جميع المعلومات التي تود معرفتها.

مميزات أسيج تأمين زيارة

هناك عدد كبير من المزايا الرائعة التي ستحصل عليها بالتعاقد مع شركة أسيج للحصول على خدمة التأمين الطبي للزيارة ومنها الآتي:

  • تقدم لكم شركة أسيج إمكانية العلاج وغسيل الكلى بقيمة 100 ألف ريال سعودي للمريض الذي تم التأمين عليه.
  • تتكفل الشركة بإعادة الشخص المؤمن عليه الذي توفى داخل السعودية أثناء الزيارة إلى بلده مرة أخرى بقيمة 10 آلاف ريال سعودي.
  • تتكفل الشركة بعلاج حمل وولادة زوجة المقيم والطفل أيضا وذلك بقيمة 5 آلاف ريال سعودي.
  • تقدم الشركة للمقيم وثيقة تأمين لعلاج أسنانه في الحالات الطارئة وليست التجميلية وذلك بقيمة 500 ريال سعودي.
  • تغطي الشركة حوادث السير للمؤمن عليه وذلك بقيمة 100 ألف ريال سعودي.
  • تتكفل الشركة بخدمات إعاشة المريض داخل المستشفى، وتوفير سرير له بحد لا يجاوز 600 ريال سعودي في اليوم الواحد، ولكن يجب أن نخبرك أن الأدوية والحاجيات الطبية لا تدخل ضمن نطاق الوثيقة.
  • تقدم الشركة للمؤمن عليه أيضا تكلفة علاجية لأطفاله المبتسرين بقيمة 100 ألف ريال سعودي.
  • تتيح الشركة أيضا للمقيم الذي يتلقى العلاج أن يرافقه أحد أفراد أسرته، وتتكلف الشركة نفسها تكاليف سفر هذا الشخص المرافق ولكن حد لا يجاوز 5 آلاف ريال سعودي.
المزيد من المعلومات عن: اسيج للتامين

طريقة تمديد وثيقة أسيج تأمين زيارة والرقم التابع للشركة

عزيزي القارئ يمكنك تمديد تأمين الزيارة بشكل سهل وبسيط عن طريق الشركة وذلك من خلال نفس الإجراءات التي قمت باتباعها عند إصدار الوثيقة للمرة الأولى.

يمكنك التواصل مع شركة أسيج من خلال هذا الرقم 920012331 وسيقوم احد فريق خدمة العملاء المختص بالرد عليكم على الفور والإجابة على جميع استفساراتكم، وإذا كان لديك أي شكوى عليك بالاتصال على هذا الرقم 8001246999.

السابق
تعرف الآن على مميزات اسيج للتامين
التالي
أسعار شركة بوبا للتأمين الصحي في مصر

اترك تعليقاً