26 أكتوبر، 2020
4 من ارخص معاهد اللغة في امريكا 2020/ 2021

4 من ارخص معاهد اللغة في امريكا 2020/ 2021

البحث عن ارخص معاهد اللغة في امريكا من الأمور التي يهتم بها الراغبون في تعلم اللغة في امريكا، وهناك الكثير من المعاهد الأمريكية التي تقدم برامجها التعليمية في مجال تعلم اللغة للراغبين من طلبة دول العال،. ومن هذه المعاهد ما تقدم خدمات سكنية للطلاب الدوليين توفيرًا عليهم في النفقات. وسنقدم إليكم في السطور القادمة ارخص معاهد اللغة في امريكا ومتطلبات الدراسة فيها.

أفضل وارخص معاهد اللغة في امريكا 2020/ 2021

يلجأ بعض الطلاب الدوليين أحيانًا إلى دراسة اللغة في امريكا، وذلك حتى يكون مؤهلًا لغويًا للحصول على فرصة دراسية في إحدى الجامعات الأمريكية في أحد التخصصات.

ومن هنا نجد أنه تنتشر في امريكا معاهد تعليم اللغة بكثرة، ومنها ما يتكلف الكثير للحصول على شهادة في اللغة، ومنها ما يعد من ارخص معاهد اللغة في امريكا والذي يقدم خدماته التعليمية بمقابل مناسب للراغبين فيه، ومن هذه المعاهد:

1. English max course

يقع معهد English max course في مدينة سان دييجو الأمريكية، وتصل تكاليف دراسة اللغة في المعهد حوالي 400 دولار، وتشترط ألا يقل سن الطالب عن 15 عام، وتمتد مدة الدراسة فيها من أسبوع حتى 52 أسبوع، أي عام كامل من الدراسة، ويتميز المعهد بأنه يقدم خدمة السكن للطلبة الدوليين. ويعد المعهد من ارخص معاهد اللغة في امريكا.

من مزايا المعهد أنه يقدم البرنامج الدراسي للغة على شكل عدد 18 ساعة أسبوعيًا، ويستخدم أحدث الأدوات والوسائل التعليمية، التي من شأنها توصيل المعلومة بشكل مبسط للطلبة، ويتميز البرنامج المكثف الذي يقدمه المعهد على سرعة إتقان الطالب للغة من حيث الطلاقة اللغوية والاستماع والكتابة بصورة صحيحة.

2. INTENSIVE 30

هو أحد المعاهد التي تدرس اللغة، ويقع معهد INTENSIVE 30 في ولاية بوسطن الأمريكية، تكاليف الدراسة في المعهد حوالي 650 دولار، وتمتد الدراسة به من أسبوع إلى عام كامل، على أن يتم الحصول على ثلاثين درسًا في اللغة أسبوعيًا، ونجد أن هذا المعهد لا يدعم السكن المجاني، بل تتكلف مصاريف السكن حوالي 950 دولار أمريكي.

3. English focus course

هذا المعهد لتعليم اللغة يقع في سان دييجو الأمريكية، يقدم English focus course دراسة اللغة في مدة تصل من أسبوع إلى أربعة وعشرون أسبوعًا، ويضم الأسبوع الواحد إحدى عشر درسًا للطلاب.

يشترط المعهد أن لا يقل سن الطالب عن 12 عام، ويعد المعهد من أكثر المعاهد تميزًا، حيث حصل على تقييم خمس نجوم من الطلبة الذين درسوا فيه.

تكلفة سعر دراسة اللغة حوالي 370 دولار أمريكي، وهو بذلك من ارخص معاهد اللغة في امريكا. ويتميز المعهد بتقديم دروس اللغة للطلاب بطريقة شيقة اعتمادًا على التقنيات والوسائل الحديثة في التعليم، مما يؤدي إلى اكتساب مهارات القراءة، والكتابة، والتحدث، والاستماع بصورة صحيحة. ونجد أن المعهد لا يحصل على أية رسوم مقابل السكن الخاص بالطلاب فيه.

4. club 40 course

يقع المعهد club 40 course في مدينة سان دييغو الأمريكية، ويقدم المعهد دروس اللغة للكبار فقط، حيث يشترط ألا يقل عمر الطالب عن 40 عام، ويقدم دروسه في فترة بين أسبوع وأربعة أسابيع فقط، على أن يحصل الطالب على عشرين درسًا أسبوعيًا، وتتكلف الدراسة فيه مبلغ 750 دولار أمريكي، ولا يقدم دعم لسكن الطلاب بالمعهد، فنجد أن تكاليف السكن في المعهد 1065 دولار امريكي.

ويقدم المعهد أنشطة تفاعلية في فترة بعد الظهيرة للطلبة والدارسي في المعهد، ونلاحظ هنا زيادة سن التعلم المطلوب للدارسين، حيث يتم تصنيفهم تبعًا لمستواهم، فنبدأ الدراسة منذ المرحلة الابتدائية في اللغة للبعض، ومن المستوى المتوسط للبعض الآخر كل على حسب مستواه الذي تقدم به للدراسة في المعهد.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم بعض ارخص معاهد اللغة في امريكا، والتي يمكنكم الحصول على الكفاءة في اللغة من خلال الدراسة في إحداها.

إقرأ أيضًا

الدراسة في امريكا: افضل 5 من جامعات امريكا سهلة القبول

كل ما تود معرفته عن الهجرة الى امريكا من الألف للياء ملف شامل

كل ما تحتاج الى معرفته عن تكاليف دراسة الطب في امريكا

كل ما تود معرفته عن دراسة الماجستير في امريكا (الشروط – التكاليف – الأوراق المطلوبة)

الدراسة في امريكا مجانا تعرف على شروط القبول في منحة كلية Berea

اسهل طريقة للحصول على فيزا سياحية لامريكا تعرف على الخطوات والوثائق المطلوبة

الهجرة على أساس العمل تعرف على شروط فيزا العمل في امريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *