التأمين

تعرف الآن على مميزات اسيج للتامين

اسيج للتامين

اسيج للتامين الصحي ابرز شركات التأمين بالمملكة العربية السعودية، حققت الشركة شهرة واسعة بين المقيمين بالسعودية فهي الملجأ الأول للكثير منهم، ويرجع ذلك الى المزايا الطبية والعلاجية الكثيرة التي تمنحها لفئة كبيرة من زوار المواطنين المقيمين في السعودية طوال فترة الزيارة، نسلط الضوء خلال المقال التالي على اهم المزايا المقدمة من قبل شركة اسيج، تابعونا لمزيد من المعلومات.

مميزات تامين زيارة عائلية من اسيج

تمنح شركة اسيج للتأمين الصحي الكثير من المزايا الحصرية على خيار شراء تأمين زيارة عائلية، واليكم بعض من هذه المزايا على سبيل المثال وليس الحصر:

  • الحوادث: تتكفل الشركة بالأشخاص المؤمن عليهم في حال التعرض إلى حوادث السير، وهذا يعنى أنها تتكفل بثمن العلاج بقيمة تأمينية تقدر بحوالى 100 ألف ريال سعودي.
  • الوفاة: تغطى الشركة كافة المصاريف لحين عودة المتوفى المقيم بالسعودية المؤمن عليه إلى بلده الأم، وذلك بقيمة تأمينية قدرها 10 آلاف ريال سعودي.
  • الحمل والولادة: ينصح المقيم في السعودية بشراء وثيقة تأمين طبي للزيارة أثناء فترة إستقبال الزوجة، بموجب هذه الوثيقة تتكفل الشركة بتحمل بكافة المصاريف التي تحتاج إليها السيدة الحامل خلال هذه الفترة وذلك بقيمة تامينية تبلغ 5 آلاف ريال سعودي.
  • الأطفال المبتسرين: تقدم الشركة للأب المقيم في السعودية العناية الكافية لأطفاله المبتسرين المؤمن عليهم طوال هذه الفترة بميزانية قدرها 100 ألف ريال سعودي.
  • علاج وغسيل الكلى: تتكفل الشركة بمصاريف علاج الكلي كاملة بحد أقصى 100 ألف ريال سعودي، وهذه ضمن المزايا التي تمنحها شراء تأمين زيارة اسيج.
  • علاج الأسنان: يرجي العلم بأن هذه الوثيقة التامينية للحالات الطارئة فقط ولا يمكن الاستعانة بها من اجل اجراء عمليات التجميل، تمنح الشركة المؤمن عليه مبلغ 500 ريال سعودي لعلاج الأسنان.
  • الرعاية اليومية داخل المستشفيات السعودية: تمنح شركة اسيج للتأمين الصحي الرعاية الطبية اليومية داخل المستشفيات على ايدى امهر الأطباء، تتكفل الشركة بمصاريف الرعاية الصحية اليومية بحد أقصى 600 ريال سعودي في اليوم الواحد، أشارت الشركة إلى أن هذا المبلغ التأميني غير شامل الحاجيات والعقاقير الطبية.
اطلع على: افضل تأمين طبي للسعوديين

طريقة تجديد تأمين الزيارة اسيج

بات بإمكان المقيم بالسعودية تجديد وثيقة تأمين زائر من اسيج بكل سهولة ويسر، وذلك بإتباع نفس الإجراءات المتبعة في المرة الأولى لإصدار وثيقة التأمين الصحي من اسيج.

اسعار وثيقة التأمين الصحي اسيج للزيارة العائلية 

وإذا كنت راغبا في معرفة أسعار شراء وثيقة تأمين اسيج للزيارة، يمكنك معرفة الاسعار بكل سهولة عبر التواصل مع احد موظفي التأمين العاملين بالشركة بالاتصال على الرقم الهاتفي الموحد للشركة، كما خصصت الشركة رقم خاص بالشكاوي، تواصل مع الشركة مجانا لتقديم الشكوى الخاصة بك لموظفى الشركة.

وفي ختام مقالنا نتمنى ان نكون قدمنا اليكم معلومات هامة ومفيدة عن وثيقة التأمين الصحي اسيج للزيارة العائلية.

السابق
افضل تأمين طبي للسعوديين وخدماته المتنوعة
التالي
تعرف على شركة أسيج تأمين زيارة وجميع المعلومات عنها

اترك تعليقاً