29 أكتوبر، 2020
السياحة في النمسا للعوائل تجربة لا تنسى

السياحة في النمسا للعوائل تجربة لا تنسى

السياحة في النمسا للعوائل

تعتبر النمسا واحدة من أكثر الدول السياحية في أوروبا تفضيلا من قبل السياح العرب بصورة خاصة، تبلغ مساحة النمسا ما يقرب من 83 كيلومتر مربع، ويتكلم السكان فيها اللغة الألمانية كلغة أساسية بالإضافة إلى بعض من اللغات الأخرى منه الهنغارية والبولندية.

تحتل النمسا المرتبة التاسعة عشرة حول العالم من حيث حجم الناتج المحلي العام ولذلك فهي تمتاز بأن مستوى المعيشة فيه من أعلى مستويات المعيشة بالعالم، الرحلة إلى النمسا هي رحلة فريدة من نوعها تذهل ك من يقوم بها، فبالإضافة إلى المناظر الخلابة التي توجد بها يوجد أيضا بها العديد من الأماكن السياحية الي تنتشر في كل المدن النمساوية.

 السياحة في النمسا

تعتبر العاصمة فيينا من أهم وأجمل المدن النمساوية، فهي عاصمة النمسا ويوجد بها أهم المطارات الموجودة بالنمسا، كما يوجد بها المقرات الدبلوماسية والقنصليات والسفارات لعدد من دول العالم، وقد تم اختيار فيينا مرات عديدة لتصبح أفضل مدينة في العالم من حيث مستوى المعيشة.

يوجد في فيينا العديد من الأماكن السياحية التي تصلح للعوائل، من أهمها قصر شونبرون وهو قصر تاريخي يبلغ عمره أكثر من 300 عاما، وكان قصرا للقيصر، ويتكون من 1440 غرفة، يمتاز هذا القصر متاهته العجيبة وألعابه المثيرة، كم يوجد في فيينا قصر هوفبورغ وهو قصر تاريخي يعود تاريخه إلى سبعة قرون ماضية حيث كان مقرا للحكم حتى خسارة النمسا للحرب العالمية الأولى عام 1918، ويوجد به حاليا مقر رئيس الجمهورية النمساوية ومركزا للمؤتمرات، ويعتبر هذا القصر من أهم المعالم السياحية في النمسا.

 السياحة في النمسا للعوائل

تعتبر مدينة زيلامسي من أجمل المدن في النمسا، تمتاز هذه المدينة بوجود مناظر طبيعية خلابة، تستطيع العائلة أن تقوم بممارسة رياضة التزلج على الجليد في فصل الشتاء، ويوجد أيضا في هذه المدينة بحيرة زيل الجميلة والتي تمتاز بمياهها الزرقاء، ويمكن ممارسة رياضة السباحة والغوص فيها صيفا.

أما عن مدينة سالزبورج فهي تعتبر من أفضل المناطق السياحة في النمسا للعوائل، حيث تقع بالقرب من جبال الألب الشهيرة، وهي تعتبر من أجمل المدن النمساوية، حيث يوجد فيها البحيرات الزرقاء الخلابة كما أن جوها جميل وممتع، ويوجد بها العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

الريف في النمسا والطبيعة 

تعتبر قرية هالشات من أهم القرى الريفية الموجودة في النمسا، حيث يمكن للسائحين أن يقوموا بالتمتع بالمناظر السياحية الخلابة، فهي تطل على نهر هالشتات، وتمتاز هذه القرية أيضا أنها تمتلك الكثير من المزارات السياحية الهامة، وتتوسط هذه القرية العديد من مدن النمسا ولذلك فالوصول إليها لا يستغرق وقتا طويلا.

الريف في النمسا

جبال الألب أروع المزارات السياحية الطبيعية في النمسا

تعتبر مدينة كابرون النمساوية واحدة من أجمل المدن التي توجد بالقرب من جبال الألب، يمكن للسياح أن يستمتعوا بالرحلة السياحية بالنمسا حيث يستطيع السياح أن يمارسوا رياضة التزلج على الجليد خلال فصل الشتاء، وهذا الأمر جعلها مقصدا أساسيا لمحبي المغامرات، أما بالنسبة لمتسلقي الجبال في فصل الصيف فسيجدون متعة كبيرة بين المرتفعات الجميلة.

جبال الألب في النمسا

مدن تاريخية

تعتبر مدينة انسبروك التاريخية من أهم المدن، فهي تضم عدد كبير من أجمل المعالم السياحية الموجودة في النمسا، حيث ينتشر في هذه المدينة المزارات السياحية والمقاهي وعدد كبير من المقاهي والفنادق والمطاعم بالإضافة إلى وجود أماكن ترفيه مختلفة خاصة في فصل الشتاء فقد حصلت على لقب مركز الرياضة الشتوية، وذلك لوجود جبال الألب التي يمكن ممارسة رياضة التزلج على الجليد، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يفضلها أفراد العائلات.

المدن التاريخية في النمسا

إقرأ  أيضًا

السياحة في فيينا للعوائل وأهم المزارات السياحية هناك

ما هي شروط الهجرة الى النمسا التي يجب الالتزام بها وكيفية احتساب النقاط

ما هي الأوراق والمستندات المطلوبة لـ الهجرة السريعة الى كندا

أهم اماكن سياحية في زيلامسي وأهم الفنادق هناك لعطلة مريحة وسعيد

تكلفة السياحة في النمسا وتأشيرة دخول النمسا Austria Visa بالدولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *