20 أكتوبر، 2020

السياحة في سالزبورغ أفضل 5 أماكن سياحية في سالزبورغ

السياحة في سالزبورغ

السياحة في سالزبورغ محط أنظار من قبل كثير من السياح لاحتوائها على مجموعة من المعالم السياحية الشهيرة، تعد مدينة سالزبورغ من أشهر المدن السياحية في النمسا، فهي واحدة من الدول الأوروبية الأكثر زيارة من قبل السياح، فهم ينزحون إليها من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمشاهدة معالمها السياحية الجذابة، تلقي هذه المدينة إقبالا كبيرا من السياح خاصة في نهاية شهر سبتمبر وبداية شهر أكتوبر من كل عام، تابعونا لمعرفة أبرز المناطق السياحية التي ينصح بزيارتها في مدينة سالزبورغ.

السفر الى سالزبورغ

تقع مدينة سالزبورغ على الحدود مع دولة ألمانيا، مدينة سياحية من الدرجة الأولى نظرا لوقوعها عند سفح جبال الألب، مناظر طبيعية خلابة لا مثيل لها، يرغب كثير من السياح بزيارتها في نهاية العام وبالتحديد ليلة رأس السنة للاستمتاع باجوائها الباردة، إلى جانب كونها وجهة مميزة لكل محبي التسوق، وذلك لاحتواء المدينة على سوق رأس السنة من أشهر الأسواق الأوروبية.

الإقامة في فنادق سالزبورغ

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقصد فيها هذه المدينة الرائعة، ننصحك بحجز الفندق مسبقًا، علينا أن نلفت انتباهك إلى أن الحجز بفنادق سالزبورغ يختلف باختلاف موعد الزيارة لهذه المدينة الساحرة، إذا كنت قررت زيارة المدينة في أوائل الشتاء أو الربيع أو الخريف بإمكانك الحجز في أى فندق ترغب به، مع مراعاة أن يكون الحجز مبكرا عن موعد زيارتك للمدينة حتى تتمكن من الاستمتاع بالإقامة بأفضل فنادق المدينة قبل توافد السياح إليها من كل مكان، وننصحك بطلب الحجز بإحدى الفنادق الواقعة على نهر سالزاك، إذا كنت قررت زيارة المدينة بفصل الصيف، استمتع بهذا الموقع المميز بالقرب من المدينة القديمة.

افضل وجهات السياحة في سالزبورغ

نقدم إليكم عبر التقرير التالي أكثر الأماكن السياحية التي يقبل السياح على زيارتها، وإليكم بعضها وهي على النحو التالي :

1- قصر هيلبرون

يقصد كثير من السياح هذا القصر باعتباره من أفضل الأماكن السياحية في النمسا، فرصة لكل محبي الطبيعية بالاستمتاع بجمال حدائق القصر، ويشترط هذا القصر بمجموعة من النوافير الخادمة وربما يكون ذلك أكثر ما يميزه، يقع هذا القصر سفح جبل هيلبورن، منظر جمالي سحر الأبصار.

قصر هيلبرون في سالزبورغ

2- كاتدرائية سالزبورج

تعد هذه الكاتدرائية من المعالم الأثرية القديمة بالمدينة وأكثر الوجهات السياحية زيارة من السياح، يعود تاريخها إلى الخمسينيات، أعيد تطوير هيكل الكاتدرائية أكثر من مرة لتعرضها إلى العديد من العوامل التي أثرت على هيكله الحالي وأبرزها الحرب العالمية الثانية التي أتلفت السطح بشكل كبير، يستمتع كثير من محبي الهندسة المعمارية الباروكية المبكرة بمشاهدة هذا الصرح الرائع الجمال.

3- قلعة هوهن

إحدى المعالم الأثرية الجميلة التي يقصدها السياح للاستمتاع بمشاهدة سحر الطبيعة من حولها، تعد هذه القلعة من أهم القلاع الأثرية التي تم بناؤها بالعصور الوسطي بكافة أنحاء أوروبا، لا تفوت زيارة هذه الوجهة السياحية المميزة.

قلعة هوهن في سالزبورغ

 

4- التشتات أو المدينة القديمة

تندرج هذه المدينة ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، ولهذا يقصدها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، تحتوي المدينة القديمة على متحف سالزبورغ ومنزل موزارت، لا تفوت زيارة هذه المعالم فهي من أكثر المعالم السياحية الجذابة بهذه المدينة العتيقة.

5- قصر وحدائق ميرابل

حدائق ميريل من أكثر حدائق البلدة القديمة جمالا، ولهذا فهي الحدائق الأكثر شعبية، تمنحك هذه الحدائق مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، الاستمتاع بالطبيعة بهدوءها وسحرها، كما تضم هذه الحدائق قصر ميرابل فهو في غاية الجمال، كما يعد هذا القصر من أهم قاعات إقامة حفلات الزواج بالعالم.

إقرأ أيضًا

السياحة في فيينا للعوائل وأهم المزارات السياحية هناك

ما هي شروط الهجرة الى النمسا التي يجب الالتزام بها وكيفية احتساب النقاط

السياحة في النمسا للعوائل تجربة لا تنسى

أهم اماكن سياحية في زيلامسي وأهم الفنادق هناك لعطلة مريحة وسعيد

تكلفة السياحة في النمسا وتأشيرة دخول النمسا Austria Visa بالدولار