30 أكتوبر، 2020

3 من أفضل المعالم السياحية في باريس الأجدر بالزيارة

المعالم السياحية في باريس

المعالم السياحية في باريس كثيرة جدًا، فمدينة باريس هي عاصمة فرنسا، والتي تعد أشهر مدنها السياحية على الإطلاق، وتأتي باريس على قمة مدن فرنسا الكثيرة، فحين تعد العدة وتحزم الأمتعة لزيارة باريس، عليك وضع نقاط محددة لخط سير رحلتك على هيئة جدول زمني، حتى يمنكن الاستفادة من رحلتك هذه قدر المستطاع، فرحلة باريس لا تتكرر كثيرًا.

أفضل المعالم السياحية في باريس

حين نحاول ذكر معالم باريس السياحية سنقف طويلًا حتى يتسنى لنا ترتيب الأولى بالذكر، حيث ان تلك السطور القليلة لن تسمح لنا بسرد ما تملكه عاصمة الموضة والجمال من اماكن تستحق الزيارة، ومع ذلك سنحاول بقدر المستطاع ان نضع أيديكم على أولويات رحلتكم المنشودة إلى باريس.

1. مركز بومبيدو

يضم هذا المركز متحفًا فنيًا تم إنشائه حديثًا ويعد أكبر المتاحف في أوروبا، بجانب مكتبة ضخمة وواسعة، ومازال المركز يزخر بالأماكن الهامة، فبعد أن ذكرنا الجانب التاريخي والفكري في المركز، يأتي الجانب الترفيهي متمثلًا في صالة السينما المتواجدة بداخل المركز، لذا فإن المركز مزارًا سيلاحيًا مميزا لمحبي الثقافة والفكر ومشاهدة الأفلام.

مركز بومبيدو

2. حديقة بوت شومون 

  • هي من أقدم وأكبر الحدائق في باريس، يأتي إليه أعداد كبيرة لقضاء وقت ممتع على تلك المنحدرات الخضراء.
  • تجد في الحديقة أنواع غريبة من النباتات والأشجار التي تلقي بظلالها على البساط الأخضر الواسع، مما يمنحها جمالًا خاصًا.
  • ومع هذا الجمال يمكنكم مشاهدة الجسر المعلق في الحديقة، وتدخلون إلى تلك الكهوف الغامضة المنتشرة هنا وهناك، ومشاهدة الطيور والبط البري الجميل.
  • الشيء الأكثر تميزًا هو ان رسم الدخول إلى الحديقة مجاني، لذا فكلما جئت إلى هنا ستجد من البشر الكثيرين من أتوا للاستمتاع والاسترخاء في نفس الوقت.
  • ولكن يبقى أن نعلم ان مواعيد فتح أبواب الحديقة ليست في نفس الموعد طوال العام، حيث تم تحديد العمل فيها في المواعيد الآتية: ابتداءً من 1 مايو حتى 30 سبتمبر من الساعة السابعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.
  • ومنذ يوم 1 أبريل حتى 20 سبتمبر من الساعة السابعة صباحًا حتى الثامنة مساءً.

حديقة بوت شومون في باريس

3. سراديب الموتى الباريسية

  • أقيمت تلك السراديب في العاصمة باريس منذ عام 1700م، والتي تعد واحدة من أبرز المعالم السياحية في باريس، وبرغم أن السراديب تحمل الغموض بل الرعب والخوف، إلا أن ملايين السياح ياتون إليها كل عام، فالغموض أحيانًا كثيرة يجذب الآخرين لمحاولة فك طلاسمه.
  • ويمكنكم الاستنتاج من اسم سراديب الموتى، ما يعبر عنه هذا المكان، فقد كانت تدفن الموتى الذين وصلت أعدادهم للآلاف بل الملايين من البشر، أثناء الحروب والأمراض، كل تلك الأعداد كانت تدفن في تلك الممرات الموجودة في هذا المكان.
  • الأشباح تتزاحم هنا وهناك، على حد قول الزائرين، ومع ذلك لم يمتنع السائحين من زيارة المكان، بل العكس هو ما يحدث.

سراديب الموتى الباريسية

أهم الفنادق في باريس

  • فندق لو بيليفال: يقع هذا الفندق المميز في الحي المميز أيضًا في الشانزيليزيه، الحي الثامن، مادلين، باريس، يقدم الفندق للنزلاء كل وسائل الراحة التي يبحثون عنها بعد عناء اليوم وإجهاده في زيارة المعالم السياحية في باريس، وكل ذلك مقابل مبلغ 170 دولار في الليلة الواحدة.
  • فندق 34 بي أستوتل: يقع الفندق في الحي التاسع عشر، أوبرا ، هايسمان، باريس، على بعد واحد كيلو متر فقط من أوبرا غارنييه، وعلى بعد واحد ونصف كيلو متر من متحف اللوفر، ويقدم خدماته للزائرين مقابل 123 دولار في الليلة الواحدة لغرفة تكفي لشخصين.

فندق 34 بي أستوتل

نرجو ان نكون قد أجملنا لكم بعض المعالم التي تستحق الزيارة في باريس.

إقرأ أيضًا

فيزا شنغن فرنسا وما هي الأسباب الأكثر شيوعًا لرفض التأشيرة الفرنسية

6 من أفضل معالم السياحة في ستراسبورغ الفرنسية

برنامجك السياحي لأهم المعالم السياحية في فرنسا

برنامج سياحي في باريس رحلتي الى فرنسا

دليل المسافر للحصول على فيزا فرنسا (تاشيرة فرنسا سياحة) بالتفصيل

10 من أهم معالم السياحة في باريس تعرف عليها

السياحة في شامونيه أهم الأماكن السياحية في شامونيه الفرنسية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *