19 أكتوبر، 2020
دليل السائح لأشهر 4 اماكن تسوق في باريس رخيصه

دليل السائح لأشهر 4 اماكن تسوق في باريس رخيصه

اماكن تسوق في باريس رخيصه

قد يعتقد البعض أن وجود اماكن تسوق في باريس رخيصه صعب، لأن باريس من الدول الكبرى التي تتجه لها الأنظار والتي يرغب الملايين في زيارتها والتسوق فيها، فهي الدولة التي تبحث فيها عن أفضل الماركات العالمية في كل شئ، وتجده متوافر في معظم متاجرها، فكيف لها أن تكون رخيصة! في الأسطر القادمة سنؤكد لكم من خلال سرد بعض اماكن تسوق في باريس رخيصه، حتى يتسنى لكم زيارتها عند السفر إلى باريس.

أشهر 4 اماكن تسوق في باريس رخيصه

هناك الكثير من الأماكن في باريس والتي توفر لكم منتجات عالية الجودة، كما تعودنا دائمًا في باريس، وفي نفس الوقت مناسبة في أسعارها، وإليكم بعض هذه الأماكن التي ننصحكم بزيارتها وشراء هداياكم التذكارية منها أثناء رحلتكم لـ السياحة في باريس.

1. سوق باريس بورت دي فانيس

  • هو سوق يقام أسبوعيًا في العاصمة باريس، يكون متاح فيه أنواع مختلفة من المنتجات منها اليدوية ومنها المنتجات المصنعة، وتجدون أيضًا المفروشات واللوحات المرسومة، والفضيات، والخزف، ومحبي الكتب سيجدون ما يريدونه من كتب لكبار الكتاب هناك، فهو سوق كبير يضم أكثر من 300 بائع، كل منهم يقدم أنواع مختلفة من المنتجات.
  • في سوق باريس بورت دي فانيس، الأسعار مناسبة للجميع، وهذا لا يجعلكم تشكون في جودة ما يعرض هناك، بل ستنبهرون بالجودة مقابل السعر.
  • يقام السوق في العطلة الأسبوعية؛ يومي السبت والأحد، حاولوا بقدر الإمكان أن تزوروه ولو مرة واحدة في خلال رحلتكم إلى فرنسا.
  • العنوان: 14e Arrondissement, 75014، باريس، فرنسا

2. سوق مارشيه سان جيرمان

في هذا السوق الكبير تجد المحال متراصة بعضها تلو الآخر، في نسق مميز يجذب إليه عيون الوافدين من السياح، ومن المواطنين المحليين، وهذا السوق واحدًا من أشهر اماكن تسوق في باريس رخيصه.

  • المحلات تقدم جميع ما يخطر ببالكم، فمنها جزء مخصص للفواكه والخضروات للمتطلبات اليومية، ومنها جزء كبير مخصص للمفروشات والهديا والاكسسوار، ومنها جزء مخصص للأثاث والتحف، سوق مارشيه سان جيرمان هو السوق المتكامل الذي تبحصون عنه، وفي نفس الوقت أسعاره مناسبة للجميع.
  • من المميز في السوق أن بداخله ستجدون مقاهي ومطاعم يمكنكم أثناء التسوق الجلوس عليها وتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات.
  • مواعيد العمل في السوق: منيوم الإثنين حتى السبت من كل أسبوع، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السابعة والنصف مساءً.
  • العنوان: Marche Saint- Germain, 14 Rue Lobineau, 75006, paris

3. سوق باريس كي دي مارك

  • هو واحد من أشهر أماكن في باريس رخيصة، حيث تصل نسبة التخفيضات به طوال العام من نسبة 30% ، حتى 50%، ويتخصص السوق في مبيعات الملابس سواء اكنت ملابس رجالي، أو ملابس نسائية، وملابس رياضية.
  • العنوان: Franconville , Rue du General Leclerc 395
  • يعمل السوق طوال الأسبوع ما عدا يومي الأحد، بحيث تنقسم فترات عمل السوق على النحو التالي: يوم السبت منذ الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الثامنة مساءً.
  • من يوم الاثنين حتى الجمعة من كل أسبوع، منذ الساعة الحادية عشر صباحًا، وحتى الساعة الثامنة مساءً.

4. أسواق تاتي

  • هي من الأسواق التي تتميز بجودة منتجاتها، حيث تظهر فيها أجمل خطوط الموضة والتي تشتهر بها فرنسا عمومًا، فنجد في أسواق تاتي تنوع كبير في الملابس والأزياء التي تتناسب مع الجميع كبار وصغار، كما تحوي مجموعة من أفضل مساحيق التجميل، وقد يرجع رخص أسعارها إلى أن معظم الماركات فيها مقلدة بشكل كبير من الماركات العالمية، لكن ما يزال أسواق تاتي المنتشرة في باريس هي الأشهر على الإطلاق.
  • العنوان: 38 Boulevard de Rochechouart, 75018 Paris، فرنسا

 

ومازال هناك عديد من اماكن تسوق في باريس رخيصه، ولكننا اكتفينا بذكر تلك الأسواق لما لها من شهرة

إقرأ أيضًا

الاماكن السياحية في باريس المسافرون العرب

سعر فيزا فرنسا وكيفية الإعفاء من رسوم تاشيرة فرنسا

دليل اللجوء في فرنسا الشامل من الألف للياء

برنامج سياحي في باريس رحلتي الى فرنسا

12 من أهم اسباب رفض فيزا فرنسا عليك تجنبها للحصول على الفيزا

كل ما تود معرفته عن الاقامة في فرنسا عن طريق الزواج (الشروط – الوثائق المطلوبة)

تعرف على شروط الهجرة الى فرنسا للعمل الموسمي وغير الموسمي