الدراسة في السعودية

بلاك بورد جامعة خالد وجميع الخدمات الإلكترونية

بلاك بورد جامعة خالد

بلاك بورد جامعة خالد أحد النظم التعليمية الحديثة لشمول جميع الخدمات الإلكترونية التعليمية الخاصة بالجامعة بمكان موحد يسهل التسجيل والدخول عليه من أي جهاز لوحي أو هاتف ذكي بنظام الأندرويد،والإطلاع على محتواها في أي وقت ومن أي مكان به إنترنت، وقد أصبح نظام البلاك بورد من أحدث الأنظمة التعليمية التي اعتمدت عليها الجامعات السعودية مؤخراً لضمان استمرار المنظومة التعليمية وتسهيل وتيسير إجراءات وخدمات تقديمها وتلقيها من قبل الطلاب وهيئة التدريس خلال فترة انتشار وباء كورونا.

بلاك بورد جامعة خالد

وقد تميز نظام بلاك بورد جامعة خالد عن باقي الأنظمة التعليمية بسهولة التسجيل عليه حيث يمكنك من خلال خطوات بسيطة التسجيل على النظام ليصبح بمقدورك الإطلاع على جميع المقررات والواجبات والمشاركة بالمحاضرات الخاصة بمنهجك الدراسي من خلاله في أي وقت وأي مكان سواء داخل الحرم الجامعي أو خارجه، حيث يدعم النظام تقنيات المحاكاة والتسجيل التي سهلت عمليات الإطلاع والمشاركة والتواصل بين الطلاب وهيئة التدريس ضمن إطار المنظومة التعليمية الجامعية.

ويمكنك بسهولة التسجيل على نظام البلاك بورد عبر الدخول على موقع الجامعة واختيار نظام البلاك بورد والتسجيل كمستخدم جديد عبر إدخال جميع البيانات والمعلومات المطلوبة، وبعد ذلك سيكون بإمكانك الدخول والإطلاع على النظام بسهولة ويسر من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت باختيارها عند التسجيل.

جامعة الملك خالد

جامعة الملك خالد من الجامعات الحكومية السعودية التي أنشئت بمدينة أبها عام 1419هـ لدمج جامعتي الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود، وقد تضمنت الجامعة 4 كليات وهما “التربية، الطب، العلوم الاجتماعية والإدارية، اللغة العربية، الشريعة وأصول الدين”، لتضم بعد ذلك مجموعة أخرى من الكليات وهي “كليات البنات، وكليات المعلمين، كليات العلوم الصحية”، ليصبح إجمالي الكليات التي ضمتها الجامعة 29 كلية للطلاب والطالبات.

وقد تمكنت الجامعة من الحصول على جائزة مدير الجامعة للتحول الرقمي في نسختها الأولي لما حققته من إنتاج تعليمي أساسه المشاركة المجتمعية الفعالة، حيث ساهم ذلك الإنتاج في تطور وتحسين الاقتصاد الرقمي، وحالياً تسعى الجامعة لتطبيق معايير التصنيف العالمي للجامعات لتحقق بناء المواطنين بما يسهم في تطوير وتنمية المجتمع السعودي ويحل مشاكله.

أكاديميا جامعة خالد

أكاديميا جامعة خالد من افضل الجامعات الحكومية السعودية التي تبنت نظام أكاديمي متميز هدفه بناء قدرات وخبرات الطلاب بمختلف التخصصات العلمية والمهنية، ليصبحوا قادرين على تولي أمور الاقتصاد السعودي بما يسهم في تنمية الاقتصاد وتطوير المجتمع، حيث تسعى الجامعة نحو ضخ طلابها لقيادة الاقتصاد من خلال سبل علمية ومعايير عالمية هدفها حل جميع القضايا السعودية وتنمية المجتمع وبناء المواطنين.

الخدمات الإلكترونية لجامعة الملك خالد

الخدمات الإلكترونية لجامعة خالد تنوعت وتعدد بما يلبي متطلبات الطلاب وهيئة التدريس، ويعمل على تيسير العملية التعليمية ودعم المنظومة الأساسية للتعليم، وضمن إطار تنوع وتعدد الخدمات حرصت الجامعة على مواكبة تطورات العصر بمجال التعلم الإلكتروني عبر دعم تقنيات التعليم عن بعد والمحاكاة وتفعيل تقنيات التواصل المرئي والسمعي.

ومن المتاح أمام أعضاء الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس الاستمتاع بتجربة تعليم مميزة مدعمة بخدمات وتقنيات الكترونية متطورة، ومن أهم هذه الخدمات

  • منصة kkux التي يعرض من خلالها أهم المهارات للوظائف المستقبلية.
  • خدمات محرك بحث الوظائف والتقويم الأكاديمي والمكتبة الرقمية للجامعة.
  • خدمات عمادة القبول والتسجيل والدخول الموحد ونظام الأكاديمي والبلاك بورد.
  • خدمة موقعي وتتيح إمكانية إنشاء مواقع شخصية للطلاب بإشراف من الجامعة.
  • خدمة أوفيس 365 السحابية للإطلاع على جميع الملفات المكتبية في أي وقت ومن أي مكان.
  • النماذج الإلكترونية ومستودع الأبحاث لرفع الأبحاث والنتائج لمتابعتها من قبل الجميع.

اقرا ايضا: منظومة نور

السابق
بلاك بورد جامعة حائل بنر جامعة حائل الخدمات الالكترونية
التالي
بلاك بورد جامعة عبدالعزيز طرق استخدام بلاك بورد جامعة الملك