التأمين

قم بالتعرف على تطبيق تأمين التعاونية الطبي المجاني

تأمين التعاونية الطبي

تأمين التعاونية الطبي يمنح المقيمين داخل المملكة العربية السعودية والمنضمين إلى الشركات والمؤسسات الكبرى فرصة كبيرة للاستفادة من الخدمات التي يقدمها التأمين، والتي تتمثل في تقديم الخدمات الطبية والخدمات الصحية بشكل كامل، لذا عليكم بالاشتراك في تأمين التعاونية الطبي للحصول على أفضل الخدمات الطبية بأسعار بسيطة، لا تتناسب مع مستوى الخدمة المتميز الذي يحصل عليه كل عميل.

من خلال هذا المقال يمكنكم التعرف على تفاصيل أكثر حول تأمين التعاونية وطريقة الاشتراك في التأمين، كما يمكنكم الاستعلام عن خدمات كثيرة بسهولة من خلال تحميل تطبيق التعاونية الطبي المجاني، ومما يجب الإشارة إليه أن شركة التعاونية للتأمين الطبي من أكبر شركات التأمين في المملكة العربية السعودية، والتي ينضم إليها عدد كبير من المقيمين في المملكة.

اسعار التأمين الطبي للأفراد التعاونية

تأسست شركة التعاونية للتأمين الطبي سنة 1986 كشركة مساهمة للتأمين، ومنذ وقت تأسيس الشركة فإنها تعمل على تقديم أفضل خدمات التأمين للأشخاص التابعين لها، حيث أصبحت الشركة من أكبر الشركات السعودية في تقديم خدمات التأمين الصحي لجميع الأشخاص المقيمين داخل المملكة، ويرجع تميز الشركة إلى الأسعار التي تقدم بها الخدمات، حيث تناسب هذه الأسعار ظروف جميع العملاء، لذا يمكنكم الاستفادة من هذه الخدمات دون قلق من التكاليف أو الأسعار.

تختلف أسعار تأمين التعاونية الطبي من فرد إلى أخر، حيث يكون لكل شخص تكلفة معينة يتم تقديرها على أساس مجموعة من العوامل، ولكن يمكننا حصرها بين أربع فئات تتمثل في عائلتي الدهبي والفضي والبلاتيني والماس.

تأمين تأشيرة الزيارة الطبية من شركة التعاونية للأفراد

  • يستفيد من هذا التأمين جميع الأشخاص الوافدين لزيارة بيت الله الحرام، وفي مواسم الحج والعمرة.
  • يشتمل تأمين التعاونية الطبي على تغطية جميع الحالات الطارئة والإصابات والحوادث.
  • يتم توضيح سعر وتكلفة التأمين على الموقع التابع لنا، وتسديد التكلفة على الفور.
  • يدخل ضمن الخدمات التي يوفرها التأمين خدمة إعادة المتوفي إلى بلاده.
  • يمكن لجميع الأشخاص المقيمين داخل المملكة العربية السعودية الاستفادة من هذا التأمين والاستمتاع بالمزايا التي يوفرها، عن طريق الاشتراك فيه أو التسجيل في التطبيق الخاص به.
تعرف إيضا على طريقة: تأمين المركبات ضد الغير

تطبيق التعاونية المجاني

يوفر تأمين التعاونية الطبي تطبيق التعاونية المجاني لجميع الأشخاص المشتركين والمسجلين في هذا التأمين، حيث يوفر هذا التطبيق المجاني للأفراد فرصة للحصول على جميع المعلومات والبيانات الطبية بمجرد الضغط على التطبيق، والذي يكون متاح في أي وقت وعلى مدار الأربع وعشرون ساعة.

يمكنكم من خلال هذا التطبيق التوصل إلى جميع الخدمات الصحية الإلكترونية، والتعرف على موقع الخدمات الصحية القريبة من الشخص، حيث تم تصميم هذا التطبيق بشكل بسيط يجعل المشترك لا يعاني أثناء التعامل معه، حيث تكون جميع البيانات واضحة وسهلة، ويمكن تسجيل الدخول عليه من خلال البصمة.

كما يوفر خدمات صحية إضافية ومجانية، تتمثل في:

  • التعرف على حالة الوثيقة الطبية الخاصة بالمتقدم من حيث المنافع والخدمات التي تغطيها وثيقة التأمين الطبي.
  • طريقة الوصول إلى أقرب مقدم خدمات صحية، وبيانات وإرشادات للوصول إليه.
    يتيح التطبيق خدمة تقديم طلب الاستعاضة من خلال إرسال الطلب بسهولة.
  • يوفر التطبيق فرصة للحصول على العلاج والدواء عبر خدمة دوائي التابعة للتطبيق في أسرع وقت.
  • يمكن الاستعلام عن طلب خطاب الأهلية، إذا كان الشخص قد نسي إحضار بطاقة التأمين الطبي أثناء الكشف أو عند زيارة مقدم خدمة طبية.
  • متابعة طلبات الموافقة على الحصول على علاج طبي وضمه إلى وثيقة التأمين.
    الاستعلام عن حالة مطالبات الاستعاضة الطبية التي يوفرها التأمين.
السابق
تعرف على افضل شركات تأمين المركبات ضد الغير
التالي
تعرف على المستشفيات التي يشملها تأمين تكافل العربية

اترك تعليقاً