التأمين

تعرف على افضل شركات تأمين المركبات ضد الغير

تأمين المركبات ضد الغير

تأمين المركبات ضد الغير من أنواع التأمينات المهمة على المركبات أو السيارات، والتأمين على السيارات ضد الغير يتمثل في منح شركة التأمين للطرف الآخر المتضرر من الشخص المؤمن عليه تعويض عما لحقه من ضرر وإصلاح سيارته وإعادتها كما كانت مرة أخرى، ولكن هذا النوع لا يتكفل بتعويض الشخص المؤمن عليه نفسه، ومن الجدير بالذكر أن التأمين على السيارات أصبح أمر إجباري في السعودية سواء كان تأمين ضد الغير أو تأمين شامل.

افضل شركات تأمين المركبات ضد الغير في السعودية

هناك الكثير من شركات تأمين المركبات ضد الغير في السعودية ولكلا منه ما يميزه وسعره، ومن هذه الشركات:

  • شركة أكسا، تقدم تأمين ضد الغير للمركبات وتغطية فورية لأضرار السيارات، وتصل قيمة هذه التغطية إلى 5 مليون ريال سعودي.
  • شركة تكافل الراجحي، تقدم تأمين ضد الغير لمختلف أنواع المركبات، وتقوم بتغطية الضرر المادي الذي أصاب الطرف الثالث بمبلغ يصل إلى 10 مليون ريال سعودي.
  • شركة تأميني، تقوم الشركة بتأمين المركبات ضد الغير وتغطية الأضرار المادية والجسدية التي حدثت للطرف الآخر بمبلغ يصل إلى 10 مليون ريال سعودي.
  • شركة وفا، تقدم الشركة لعملائها تأمين لمركباتهم ضد الغير، وتقوم بتغطية الأضرار المادية والجسدية التي تلحق بالطرف الثالث بمبلغ يصل إلى 10 مليون ريال سعودي، وإذا توفى المؤمن عليه صاحب السيارة في الحادث فإن شركة التأمين تتحمل هي جميع المسؤولية القانونية التي نتجت عن هذه الحادثة.
يمكن الإطلاع على:  تأمين بوبا للأفراد السعوديين

أسعار تأمين المركبات ميدغلف

تعتبر شركة ميدغلف من أفضل شركات التأمين على المركبات في السعودية، فهي تمنح عملائها وثيقة تأمين ضد الغير تكفل لهم دفع التعويضات بدلا عنهم للأشخاص المتضررة جسديا عند حدوث تصادم، أو المتضررين ماديا، ومن الجدير بالذكر أن قيمة التعويض تتمثل في 300 ألف ريال يتم دفعهم في حالة موت الطرف الثالث.

ومن مميزات هذه الشركة أنها من الممكن أن تمثل الشخص المؤمن له أمام القضاء في المحاكم وتدافع عنه وتدفع النفقات القضائية في حالة التحقيق في حادث نتج عنه وفاة الطرف الثالث.

التأمين على السيارات ضد الغير في السعودية

شركة اتحاد الخليج، تقدم خدمة تأمين ضد الغير للسيارات، وتقوم بتغطية الضرر المادي والجسدي الذي أصاب الطرف الثالث يصل إلى 10 مليون ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم عدد من التغطيات الاختيارية مثل إصلاح السيارة بالوكالة وتوسيع النطاق الجغرافي للتغطية ليشمل السعودية وخارجها، وغيرهم من التغطيات التي يمكنك الاختيار من بينها.

شركة التعاونية، تقدم تأمين ضد الغير للمركبات وتقوم بتعويض الطرف الثالث عن الضرر المادي أو الجسدي الذي أصابه، وتصل قيمة تغطية الضرر إلى 10 مليون ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن الشركة توفر لعملائها خدمة تغطية ما لحق المؤمن عليه نفسه من ضرر أو خسارة نتيجة للظروف الطبيعية مثل الفيضانات وغيرها بتكلفة تصل ل 20 ألف ريال سعودي.

تأمين المركبات ضد الغير 2020

  • شركة الاتحاد التجاري، تقدم تأمين للمركبات ضد الغير بأسعار ممتازة، وبخبرة تصل إلى 25 عام في مجال التأمين بالسعودية.
  • الشركة العربية السعودية، تقدم خدمة التأمين ضد الغير بحلول كثيرة تتبع فيها اللوائح والأنظمة الحكومية.
  • شركة ملاذ، تعتبر من أكبر شركات التأمين في السعودية، وتم تأسيسها عام 2007 وتقوم بتغطية الأضرار الجسدية وأيضا الأضرار المادية للشخص الذي تضرر من التصادم مع المؤمن عليه، ومن الجدير بالذكر أن التغطية تشمل حوادث الأراضي السعودية ولكن من الممكن أن تتعداها باتفاق بين المؤمن عليه والشركة.
السابق
كل ما يهمك حول تأمين بوبا للأفراد السعوديين
التالي
قم بالتعرف على تطبيق تأمين التعاونية الطبي المجاني

اترك تعليقاً