التأمين

تعرف على جميع خدمات تأمين بوبا للزيارة العائلية

تأمين بوبا للزيارة العائلية

تأمين بوبا للزيارة العائلية بمنح الأشخاص المسجلين به الكثير من الخدمات والمزايا التي يمكنهم الاستفادة منها بتكاليف بسيطة لا تتناسب مع حجم المنفعة التي تعود على هؤلاء الأشخاص، حيث يمنح تأمين بوبا لجميع المغتربين والوافدين داخل المملكة العربية السعودية فرصة للحصول على تأمين صحي شامل للشخص المقيم، كما يمنح لكل شخص داخل أسرة المقيم تأمين صحي شهري، لذا عليكم بالتسجيل على موقع بوبا الزيارة العائلية للاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها الموقع للأشخاص المسجلين فيه.

تأمين بوبا للزيارة العائلية وكيفية الاشتراك على الموقع

يجب للاستفادة من خدمات تأمين بوبا الزيارة العائلية التسجيل على الموقع، ويتم التسجيل من خلال الضغط على الرابط الظاهر أمامكم على الشاشة، سوف يظهر إليكم استمارة يجب تعبئة البيانات التي بها، حيث يتطلب تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم، ثم تسجيل الرقم السري، هنا تكون خطوة تسجيل الدخول قد تمت بنجاح.

في حالة الرغبة في الاشتراك في تأمين بوبا لزيارة العائلة يجب اتباع الخطوات الآتية:

  • يجب تعبئة جميع البيانات الواضحة في استمارة الاشتراك في التأمين، والتي تتمثل في بيانات المتقدم بالطلب وبيانات أسرة المتقدم والأشخاص المرافقين له.
  • يتطلب بيانات خاصة بالحالة الصحية لكل فرد، يجب ملئها وتكون جميع البيانات صحيحة.
  • ثم تحضير جميع المستندات التي يتم التسجيل والاشتراك في التأمين من خلالها، ويمكنكم الحصول على هذه المستندات من خلال الضغط على الرابط الظاهر أمامكم على الشاشة، وتحميل المستندات كاملة.
  • للاشتراك في تأمين بوبا للزيارة العائلية يجب دفع الرسوم الخاصة بالاشتراك، من خلال خدمة السداد أو الدفع بفيزا سارية، أو من خلال أي طريقة دفع الرسوم.
يمكن الإطلاع على مزايا: تأمين تكافل الراجحي سيارات

مزايا وخدمات تأمين بوبا للزيارة العائلية

  • تأمين بوبا للزيارة العائلية هو أسرع وسيلة يمكن من خلالها التعرف على جميع المعلومات والخدمات المتاحة في المستشفيات التابعة للمملكة العربية السعودية بسهولة، دون حاجة إلى زيارة مقر المستشفى لأننا نوفر لك كل ما تبحث عنه بضغطة زر واحدة.
  • كما يمكنكم من خلال التسجيل والاشتراك في هذا الموقع متابعة كل دكتور داخل المستشفى وحجز ميعاد خاص بك، حتى تتجنب الانتظار طويلاً داخل المستشفى.
  • يوفر الموقع دليل شامل لجميع المرافق الصحية، حتى يكون الشخص على دراية بالخطوات التي عليه اتباعها بوضوح.
  • تحتوي المستشفيات التابعة إلى تأمين بوبا على أفضل وأكفأ الأطباء في جميع التخصصات والأقسام.
  • يمنح الموقع الخدمات المتاحة به للمتقدم ولجميع أفراد الأسرة التابعين له.
  • وللتعرف على مزيد من الخدمات التي يقدمها موقع بوبا للمشتركين به، عليكم بالتسجيل والاشتراك في هذا الموقع، والاستفادة من الخدمات فور الاشتراك والتسجيل على الرابط الواضح أمامكم على الشاشة.

منتجات بوبا للتأمين

لم تقتصر خدمات تأمين بوبا لزيارة العائلية على تقديم البيانات والمعلومات التابعة لكل مستشفى أو وحدة صحية فقط، بل تشتمل على خدمات ومنتجات أخرى تقدمها لكل مشترك بها والتي تتمثل في كافة البيانات الصحية والطبية، خدمة شراء الأدوية والعلاج عبر الموقع، من خلال خدمات الشراء المتاحة به، وبذلك يمكنكم الحصول على أي خدمة طبية لجميع المقيمين داخل المملكة العربية السعودية وأسر هؤلاء الأشخاص.

كما تتميز الخدمات التي نقدمها بالحصول عليها في أسرع وقت ممكن، فلا يحتاج المشترك سوى دقائق معدودة للاشتراك والتسجيل على الموقع، ومنذ لحظة الاشتراك على الموقع يكون بإمكانكم الاستفادة من الخدمات والمزايا في كل وقت، لأن الموقع يعمل على مدار الأربع وعشرون ساعة لتسجيل جميع طلبات المشتركين وتوفير الخدمات المتاحة بالموقع في كل وقت.

السابق
تعرف على شروط و مزايا تأمين تكافل الراجحي سيارات
التالي
كل ما يهمك حول تأمين بوبا للأفراد السعوديين

اترك تعليقاً