التأمين

تعرف على شروط و مزايا تأمين تكافل الراجحي سيارات

تأمين تكافل الراجحي سيارات

تأمين تكافل الراجحي سيارات هي إحدى أنواع التأمين التي يوفرها الراجحي للتأمين، حيث يعمل على توفير حلول تأمينية مناسبة وبسيطة لجميع العملاء، ويعتبر الراجحي من أقوى شركات التأمين داخل المملكة العربية السعودية، ويثق فيها الكثير من الأشخاص، لأنها تتبع نظام خاص بها يتميز بالدقة والحماية الشديدة لممتلكات العملاء، أيضاً يراعي النظام الإسلامي عند تحديد القواعد التي يسير عليها ويلتزم بأحكام العرف المتبعة في البلاد، وهذه العوامل ساعدت الراجحي في إثبات ذاتيته والحصول على ثقة جميع العملاء داخل وخارج المملكة العربية السعودية، لذا يكون عليه إقبال شديد من الأشخاص للتسجيل فيه والحصول على تأمين شامل السيارات والمركبات والتأمين على الصحة والحياة.

ما هو تأمين تكافل الراجحي للسيارات

أصبح شرط تأمين السيارة من الشروط الضرورية المتطلبة في أي سيارة حتى يمكن تجديد استمارة السيارة، لذا يقدم الراجحي خدمة تأمين السيارات وتقديم الحماية المالية في حالة حدوث أي خسائر مادية في السيارة أو في حالة السرقة، كل هذا يكون مقابل مبلغ مالي يتم دفعه كل فترة إلى شركة التأمين التابع لها العميل، وتتميز شركة الراجحي بتأمين عالي وحماية فائقة للسيارات ضد أي ضرر تتعرض له، في حين أن مقابل هذه الحماية بسيط ويناسب ظروف جميع العملاء  ولا يوجد أي فوائد أو قروض على قسط التأمين.

شروط تجديد تأمين السيارة

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر عند تجديد تأمين السيارة، ووضحت الإدارة العامة للمرور هذه الشروط، حيث تتمثل في الآتي:

  • يجب أن تكون مدة الفحص الدوري سارية المفعول، حتى يمكن تجديد تأمين السيارة.
  • يجب أن تكون مدة تأمين السيارة سارية الصلاحية ولم تنتهي بعد.
  • في حالة وجود مخالفات مرورية، يجب أن يتم تسديد جميع المخالفات المرورية، حتى يمكن تجديد تأمين السيارة.
  • هناك رسوم يجب سدادها عند تجديد تأمين السيارة، ويلتزم المتقدم بالتجديد بدفع مبلغ مالي عن كل سنة في خالة التأخير في سداد هذه الرسوم، وتعتبر هذه البنود هي أهم الشروط المتطلبة لتجديد التأمين للسيارات.
ما هو: تأمين زيارة الدرع العربي ؟

مزايا التأمين على السيارات في تكافل الراجحي

  • يستطيع العملاء التواصل بنا بسهولة لتسوية أي منازعة، حيث نستطيع حل المشكلة في وقت قصير جداً.
  • يوفر تأمين الراجحي أفضل المنتجات والخامات التي يستفيد منها العملاء.
  • نعمل بكفاءة وخبرة في شركتنا، لأننا نقدم خدمات التأمين منذ وقت طويل، استطعنا من خلاله التعرف على جميع التفاصيل التي تساعدنا في التميز في هذا المجال.
  • نعمل على اتباع الوسائل التي يمكن أن يستفيد منها العملاء والشركة في ذات الوقت، من خلال التوازن بين مصلحة العميل والشركة.
  • تمتلك الشركة فروع خاصة بتأمين الراجحي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • نستقبل جميع تعليقات العملاء والشكاوي التي يتم تقديمها، كما نعمل على دراسة أي اقتراح في صالح الشركة، حتى نقدم خدمات بأعلى جودة واحترافية.
  • توفر الشركة فريق عمل متكامل لخدمة العملاء وتلبية جميع رغباتهم في أسرع وقت ممكن.
  • يتيح تأمين الراجحي للسيارات طرق بسيطة للاشتراك فيه، حيث يمكنكم الاشتراك الكترونيا ً من خلال زيارة الموقع الرسمي التابع للشركة، أو من خلال زيارة أقرب فرع تابع للشركة، وتقديم طلب الاشتراك في التأمين، وسوف تجد معنا سهولة في التعامل ليس لها مثيل، لأننا نهدف من خلال هذه الخدمات تقديم أكثر الوسائل راحة للعملاء.
  • يتم تقديم جميع البيانات التي يتمكن من خلالها العميل في فهم مضمون التأمين الذي يوفره شركة الراجحي والاستثناءات عليها، حتى يكون الأشخاص على دراية كافية.
السابق
مزايا واشتراطات الحصول على تأمين زيارة الدرع العربي 
التالي
تعرف على جميع خدمات تأمين بوبا للزيارة العائلية

اترك تعليقاً