التأمين

كافة تفاصيل تأمين زيارة عائلية تكافل الراجحي لعام 2021

تأمين زيارة عائلية تكافل الراجحي

تعتبر شركة تكافل الراجحي هي واحدة من شركات التأمين الخاصة بالأفراد والشركات والتي تعمل في المملكة العربية السعودية، وتتوافق سياسة تكافل الراجحي مع كافة أحكام الشريعة الإسلامية، وهذه الشركة تمتلك عدد كبير من الأفرع في كافة مناطق المملكة، تعمل هذه الشركة في أربعة قطاعات هامة هي التأمين العام والتأمين الصحي والتأمين على المركبات وتأمين الحماية، وسوف نقوم معكم بعرض كافة التفاصيل الخاصة ب تأمين زيارة عائلية تكافل الراجحي.

تأمين زيارة عائلية تكافل الراجحي

يعتبر التأمين الصحي للوافدين بصورة عامة من الأمور الهامة، فهي ترفع عنهم عبأ المصاريف الخاصة بالعلاج في المملكة، وقد قامت شركة تكافل الراجحي يتوفر أحد الخدمات الهامة لعائلات الوافدين من أصحاب الزيارات العائلية ، حيث أتاحت الشركة عمل تأمين صحي لأصحاب هذه التأشيرات بشرط أن تكون التأشيرات الخاصة بهم مستمرة بالإضافة إلى أن تكون إقامة العائل سارية لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر على الأقل.

 

إقرا ايضا عن : تأمين تكافل الراجحي تأمين طبي

تأمين تكافل الراجحي الصحي للشركات والمؤسسات

تقوم شركة تكافل الراجحي بتقديم برامجها الأربعة الذين قمنا بذكرهم في المقال تبعا للأنظمة الخاصة بمجلس الضمان الصحي التعاوني الخاص بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه يتم الحصول على كل الخدمات التي تخص التأمين الصحي لجميع العاملين في المؤسسات والشركات، ليس هذا فقط ولكن أيضا يتم تقديم الخدمات الصحية إلى عائلاتهم من خلال المستشفيات المتعاقدة مع الشركة.

تقوم الشركة بإصدار بطاقة صحية خاصة لكل فرد يعمل في الشركة أو المؤسسة التي تتعاقد مع تكافل الراجحي، وجدير بالذكر أن هذه البطاقة تسمح بتحويل المشترك إلى أي مستشفى متعاقدة مع الراجحي، بالإضافة إلى توفير أفضل الأنظمة حتى يتم إجراء معاملات خاصة يريدها المشترك بمنتهى السهولة.

تطبيق التأمين الصحي لتكافل الراجحي

تقوم شركة تكافل الراجحي دائما بتطوير أدائها، حيث قامت الشركة بتوفير تطبيق خاص بالجوال يمكن عن طريقه الإطلاع على كافة التفاصيل التي تخص تأمين الأفراد، ويمتاز هذا التطبيق أنه متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، ومتاح للتحميل من جوجل بلاي و أب ستور.

بمجرد دخول المستخدم على هذا التطبيق يجب أن يقوم بالتسجيل فيه عن طريق ملء البيانات المطلوبة والتي تشمل الاسم ورقم الإقامة أو جواز السفر ورقم الهاتف، بالإضافة إلى البيانات الخاصة بالتأمين، كما يتيح التطبيق للمستخدمين خدمة تعبئة استمارة المطالبة من المنزل، حيث يقوم المستخدم بإرفاق كل المستندات المطلوبة وتقديم الطلب من خلاله.

كما يقوم التطبيق بتوفير كل المعلومات الخاصة بالتأمين الصحي، وبعض الإرشادات الصحية حتى يكون من السهل على المستخدم الوصول إلى ما يريده في سهولة.

أهم خدمات تكافل الراجحي الصحية

يتمتع المشترك في خدمة تكافل الراجحي الصحية بخصم كبير على كافة التشخيصات والكشف الطبي، بالإضافة إلى الأدوية والعلاج وذلك تبعا للجدول الخاص بوثيقة العلاج، كما يشمل أيضا كافة المصروفات الخاصة بإقامة المشترك في المستشفيات المتعاقدة مع الراجحي للعمليات، حيث أن هذا النظام يشمل كافة العمليات الحراجية بالإضافة إلى عمليات الولادة.

يشمل نظام الراجحي الصحي كافة العلاج الخاص بالأسنان واللثة، بالإضافة إلى علاج الحالات النفسية المتأخرة، وعلاج الأمراض المعدية والتي تتطلب عزل طبي، كما يقوم تأمين تكافل الراجحي بتوفير كافة الإجراءات الخاصة بالتطعيمات سواء التطعيمات الموسمية أو تطعيمات الأطفال.

كما تقدم الشركة خدماتها في علاج أمراض الزهايمر والتوحد بالإضافة إلى الإعاقة وعلاج الحالات الخاصة بصمامات القلب، كما يوفر تأمين الراجحي رعاية شاملة للأطفال حديثي الولادة، حيث يتم عمل فحوصات شاملة للطفل والأم بعد الولادة.

السابق
تفاصيل تأمين تكافل الراجحي فئة c تعرف عليها الآن
التالي
تأمين زيارة تكافل الراجحي لوافدين المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً