التأمين

تعرف على برامج تأمين طبي للأفراد

تأمين طبي للأفراد

تمنح الشركات السعودية لجميع الأفراد فرصة في الاشتراك في تأمين طبي للأفراد، وذلك يتم من خلال إحدى شركات التأمين الطبي المتواجدة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم خدمات طبية متكاملة للمستحقين، حيث تغطي شركات التأمين الطبي، جميع خدمات الكشف والعلاج والدواء والمتابعة لكل الأفراد الحاملين إلى وثيقة التأمين.

حيث يسعى الأفراد السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية في الاشتراك في التأمين الطبي لدى شركة متميزة في هذا المجال، سواء من حيث الأسعار أو من حيث الخدمات الطبية التي تقدمها هذه الشركة، وإليكم أفضل أنواع شركات التأمين الطبي، والتي تتمثل في شركة بوبا للتأمين الطبي وشركة التعاونية للتأمين الطبي.

تأمين طبي للأفراد

يمنح برنامج عائلتي للتأمين الطبي خدمات تأمينية متكاملة، حيث توفر هذه الخدمات الرعاية الطبية الكاملة لصاحب وثيقة التأمين ولجميع أفراد عائلته، حيث تتعاقد الشركة مع أفضل المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية، كما تمنح فرصة للكشف في عيادات طبية متخصصة وتضم بها أفضل الأطباء، كل هذا بجانب تغطية تكاليف الولادة بالنسبة للسيدات، أيضاً تطعيم الأطفال ومتابعة الحمل للسيدات، وتدخل التحاليل الطبية والأشعة ضمن الخدمات التي تقدمها شركة التأمين، لذا تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التأمين الطبي، ويسعى الكثير من سكان المملكة العربية السعودية إلى التعامل مع شركة التعاونية للتأمين الطبي للاستفادة من الخدمات الرائعة المتاحة لديها في كل وقت ولكل السكان.

تعرف على كيفية عمل: تامين طبي للزيارة العائلية

المزايا التي يقدمها برنامج عائلتي للتأمين الطبي

  • يتبع برنامج التأمين الصحي التابع إلى عائلتي نظام الشريعة الإسلامية عند تحديد الأقساط وتكلفة الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • يتم دفع قسط التأمين كل شهر بما يتناسب مع ظروف الشخص المؤمن عليه، دون فرض أي رسوم إضافية على تكلفة التأمين.
  • يمكن الاستفادة من الخدمات التأمينية المتوفرة لدى أكبر المستشفيات والعيادات الخاصة والصيدليات والمراكز الكبرى.
  • يقدم برنامج تأمين عائلتي جميع تغطية شاملة للأمراض المزمنة، مثل مرض الضغط ومرض السكري، وتكاليف متابعة الحوامل وتكاليف الولادة والطفل.
  • يتم الرد بشكل فوري على أي موافقة طبية.
  • يمكن الاستفادة من خدمات التأمين على مدار الأربع وعشرين ساعة.
  • يحتوي البرنامج على خدمات طبية تناسب جميع فئات المجتمع، كما يغطي جميع الأعمار، لذا يتمكن الأفراد بمختلف مستوياتهم وظروفهم من الاشتراك في تأمين التعاونية الطبي.
  • تشمل خدمات تأمين عائلتي الكشف على الأسنان وعلاج جميع الأمراض التي يمكن الإصابة بها في حدود مبلغ التأمين.
  • تشتمل الخدمات التي يغطيها التأمين الطبي جميع الأمراض المزمنة التي يتعرض لها كبار السن.
  • تتميز شركة التعاونية للتأمين الطبي بأسعارها الرخيصة، بالرغم من كفاءة وجودة الخدمات الطبية التي تقدمها لجميع الأفراد، لذ تعتبر شركة متميزة في المملكة العربية السعودية.

فئات برنامج عائلتي

 تعتمد الخدمات الصحية التي يقدمها برنامج عائلتي على جميع الفئات المتواجدة في أي مجتمع، ويتم تقديم هذه الخدمات وتوزيعها على أساس أربع فئات، وتتمثل هذه الفئات في  عائلتي الذهبي، عائلتي الفضي، عائلتي البلاتيني، عائلتي الماسي، ويكون لكل فئة من هذه الفئات خدمات خاصة بها يستفيد منها أصحاب الفئة بشكل كبير.

 حيث تصل التكلفة الطبية للفرد الواحد المشترك في برنامج عائلتي الطبي نحو 250,000 ريال سعودي، مما تكون هذه التكلفة قادرة على تغطية الفرد من جميع الخدمات الطبية، لأنها تكون بشكل سنوي، وتعتبر هذه الخدمة من أفضل المزايا التي تعرف بها شركة التعاونية للتأمين الطبي، لذا نحن ننصح جميع سكان المملكة العربية السعودية بالاشتراك في التأمين الصحي الذي تقدمه هذه الشركة.

السابق
كيفية عمل تامين طبي للزيارة العائلية
التالي
تعرف على الفرق بين تأمين ضد الغير و تأمين شامل

اترك تعليقاً