27 أكتوبر، 2020
تكلفة السفر والسياحة في النمسا وتأشيرة دخول النمسا Austria Visa بالدولار

تكلفة السياحة في النمسا وتأشيرة دخول النمسا Austria Visa بالدولار

تكلفة السياحة في النمسا

دائما ما يشعر البعض بالقلق عند التفكير في السفر لقضاء العطلة في النمسا، حيث أن أول ما يخطر في بالك هو أن تكلفة السياحة في النمسا باهظة للغاية، فالبعض يعتقدون أن السفر بميزانية اقتصادية إلى أحد الدول الأوروبية هو أمر مستحيل، ولكننا اليوم سوف نثبت لك عكس هذا الاعتقاد السائد.

حيث نقدم لكم الدليل الشامل حول كيفية التوفير في تكلفة السياحة في النمسا إضافة إلى مجموعة من النصائح التي تساعدك في الاستمتاع بعطلتك في النمسا ومدنها الرائعة بميزانية متوسطة، لا تفوت تلك الفرصة واستعد لزيارة واحدة من أروع الدول الأوروبية ذات المعالم السياحية الساحرة.

مع الأخذ في الاعتبار أن تلك الميزانية التي نضعها لك في السطور التالية قد تم وضعها بناء على سعر الدولار مقابل اليورو في وقت إعداد ذلك المقال، حيث أن اليورو هو العملة المحلية الشائعة في النمسا، ويساوي نحو ١.١٩ دولار.

تكلفة السفر إلى النمسا

قبل الحديث عن تكلفة السياحة في النمسا لابد أولاً أن نتحدث عن تكلفة السفر إليها، وتعد أفضل خيارات السفر إلى النمسا هي الخطوط الدولية للطيران، إذ أنها تقدم مجموعة من العروض الاقتصادية لذوي الميزانيات المتوسطة، وننصحك باختيار الخطوط الجوية التركية لأنها الأكثر مناسبة لك.

جدير بالذكر أن أسعار تذاكر الطيران قابلة للتغير بين الحين والآخر، كما أنها تتغير بناء الدولة التي تنطبق منها رحلة الطيران، ولكنها لن تتخطى مبلغ ٤٠٠ دولار في معظم دول العالم، مع العلم أنه كلما انتظرت لتحجز التذكرة قرب موعد الرحلة يرتفع سعر التذكرة.

وننصحك بعدم التفكير في السفر إلى النمسا في ذروة الموسم السياحي  فيها وكذلك في العطلات القومية والرسمية فيها، لأن حينها ستجد أسعار تذاكر الطيران مرتفعة إلى ضعف قيمتها، أوقات الذروة تلك تمتد من شهر مايو حتى شهر أغسطس، ليتبقى أمامك من شهر نوفمبر وحتى فبراير.

تأشيرة دخول النمسا Austria Visa

جميع الدول العربية لا يسمح لمواطنيها بدخول النمسا إلا من خلال فيزا شنغن، لذلك ننصحك بالحصول على فيزا الإقامة قصيرة المدى C والتي تسمح لك باستمرار إقامتك في النمسا حتى تسعين يوماً فقط، ومن المحبذ أن تقدم على طلب الحصول على التأشيرة قبل موعد السفر بحوالي ستة أسابيع لتجنب أي أمر طارئ قد يحدث.

تكلفة استخراج تأشيرة النمسا ثابتة مهما كانت فترة الإقامة، فهي تبلغ ٦٠ يورو للبالغين أي نحو ٧١.١٨ دولار، أما الأطفال تكلف استخراج التأشيرة لهم ٣٥ يورو أي حوالي ٤١.٥٢ دولار، مع العلم أن حصولك على تأشيرة شنغن يمكنك من التجول بين العديد من الدول الأوروبية الموقعة على اتفاقية شنغن، وعددها نحو ٢٥ دولة.

فنادق اقتصادية في النمسا

من المتوقع أن معظم وقتك في النمسا سوف تقضيه بين الاستمتاع بالجولات السياحية واكتشاف المعالم الأثرية والترفيهية، لذلك فإنك تحتاج إلى فندق لقضاء وقت النوم فقط، لذلك لا ننصحك بالحجز في فندق فاخر ذو تكلفة عالية، وتوفير المال لأمور السياحة والاستمتاع، والحجز في فنادق يمكنها تأدية الغرض وتقدم اختيارات إقامة جيدة أيضاً.

1- فندق T &A Holiday

يقع هذا الفندق في مدينة فيينا العاصمة، وهو فندق ذو نجمة واحدة، يبدأ سعر الغرفة فيه من ١٠ يورو أي ١٢ دولار في الليلة الواحدة، ويقترب هذا الفندق من الكثير من معالم فيينا السياحية، ويقدم خدمات على مدار الساعة، مع غرف ذات حمامات مستقلة، وجميع المرافق.

2- فندق Austria Angel Palace

يعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق الرخيصة في مدينة فيينا ذو النجمة الواحدة، وهو ينافس أسعار الفنادق الأخرى، حيث أن سعر الغرفة في الفندق يبدأ من ٢٢.٧٦ يورو أي ما يقارب ٢٧ دولار في الليلة الواحدة، يبعد الفندق حوالي عشر دقائق عن العديد من المناطق السياحية في مدينة فيينا، ويوفر خدمات ممتازة ومطعم مخصص لخدمة النزلاء.

3- فندق Happymit Pension

هذا الفندق ذو نجمتين، وتبدأ أسعار الغرف فيه من ٣٠.٣٥ يورو أي ما يعادل ٣٦ دولار في الليلة الواحدة، مناسب جداً للأشخاص أصحاب الميزانية المتوسطة، كما يقدم هذا الفندق عروض متميزة للضيوف مثل إمكانية قضاء عشرة ليالي بالفندق والحصول على ليلة مجانية تشمل كافة الخدمات، كما يوفر خدمات الإنترنت المجاني وغرف ممتازة.

إقرأ أيضًا

ما هي شروط الهجرة الى النمسا التي يجب الالتزام بها وكيفية احتساب النقاط

جولة سياحية في فيينا برنامج للسائح المميز

تعرف على أبرز 7 من أهم وجهات السياحة في فيينا المسافرون العرب

5 شروط يجب الالتزام بها للنجاح في الهجرة الى كندا من مصر تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *