إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعوديةدليلك المفضل

جامعة الطائف المنظومة والخدمات الإلكترونية

جامعة الطائف المنظومة احد الجامعات الكبرى التي توجد في المملكة العربية السعودية وتم إنشاؤها عام 1424هـ وتوجد في مدينة الطائف، تعتمد جامعة الطائف على استخدام التكنولوجيا أثناء العملية التعليمية مع وجود هيئة تدريس تتكون من افضل اعضاء لديهم الخبرة العالية، فهي تحتوي علي مايقرب من 16 كلية حالياً يتخرج منها كل عام الالف الذين لديهم الكفاءة للمشاركة في تنمية اقتصاد المملكة.

جامعة الطائف المنظومة

أثناء تطوير العملية التعليمية تم إنشاء نظام البلاك بورد والذي قدم للطلاب العديد من الخدمات مثل الاطلاع على الدرجات التى حصل عليها والمناهج الدراسية، يستطيع طلاب جامعة الطائف الدخول للفصول الافتراضية من طريق تحميل التطبيق الخاص بالبلاك بورد من خلال الهاتف المحمول لمتابعة جميع الخدمات التى يقدمها النظام للطلاب وهيئة التدريس.

تتميز الخدمات التى يحصل عليها الطالب من خلال التطبيق الخاص بنظام البلاك بورد بأنها تسمح للطلاب بالتواصل مع جميع أعضاء هيئة التدريس من اساتذة ومعيدين، كما يساهم في تعريف الطلاب على المستوى التعليمي الخاص به ومعرفة الفصول الدراسية التي يلتحق بها مثل الفصول الافتراضية، بالاضافة إلي وجود العديد من الخدمات عند حصول الطالب على تطبيق نظام البلاك بورد.

جامعة الطائف بلاك بورد

نظام البلاك بورد يعمل كنظام يساهم في متابعة العملية التعليمية ويسمح للطلبة في الاطلاع على مناهجهم الدراسية في اي مكان واي وقت، ويمكن للطالب الاطلاع على المادة العلمية من خلال أدوات متنوعة وامكانية التواصل مع أستاذ المادة والطلبة المسجلين بالمقرر والتفاعل معاهم بكل سهولة عن طريق الوسائل الالكترونية.

جامعة الطائف الخدمات الإلكترونية

يسمح هذا النظام لهيئة التدريس بان يتم ادارة المقررات عن بعد ونشر المستندات ووضع التقييمات من خلال الانترنت، كما يسمح لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بإرسال ملفات والبريد الالكتروني وتتوافر المناهج على مدار اليوم، يعد هذا النظام من اهم الامور التي تساهم في سير العملية التعليمية خلال فترة وجود الوباء في المملكة العربية السعودية.

في نهاية المقال, نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات التى تخص جامعة الطائف المنظومة، ونرجو ان يكون المقال حاذ على اعجابكم.

اقرا ايضا : جامعة الطائف بلاك بورد 

زر الذهاب إلى الأعلى