21 أكتوبر، 2020
دراسة اللغة الانجليزية في امريكا معاهد EF

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا معاهد EF

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا من البرامج الدراسية التي يرغب الكثيرون في الالتحاق بها، حيث معاهد دراسة اللغة الانجليزية ليست كغيرها في الدول الأخرى، فالولايات المتحدة الأمريكية تضم في جميع الولايات التابعة لها مجموعة من المعاهد التي تعد الأفضل على مستوى العالم من حيث كفاءة التعليم واستخدام التكنولوجيا الحديثة التي تقدم تعليم متميز لا يمكن أن تحصل عليه في خارج امريكا.

مميزات دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

يرغب الطلاب في تعلم اللغة الانجليزية في أفضل معاهد على مستوى العالم، وقد يكون القيام بهذا الأمر من قبيل التحضير للدراسة التي أتى الطالب من خارج امريكا للتأهل لها في إحدى الجامعات، أو بغرض تعلم اللغة نفسها من أجل الحصول على كفاءة وإتقان لم يكن ليحصل عليهم في مكان آخر.

وتمتاز معاهد اللغة الانجليزية في امريكا بتقديم برامج دراسية في غاية الكفاءة والإتقان. فالطالب الذي حصل على شهادة في اللغة من معهد أمريكي، يمكنه الخوض في كافة المجالات التي تحتاج إلى إتقان اللغة وهو واثق الخطى. تنتشر معاهد اللغة الانجليزية في أنحاء امريكا، وأشهرها معاهد EF المنتشرة في معظم الولايات الأمريكية.

معاهد EF لدراسة اللغة الانجليزية في امريكا

تنتشر معاهد EF في الولايات الأمريكية فضلًا عن انتشارها في أكبر دول العالم الأخرى مثل إنجلترا وكندا. وما يدعو للعجب أن هذه المعاهد التي أصبحت الأشهر على مستوى العالم في تدريس اللغات، قد قام بتأسيسها شخص سويدي عنده صعوبات في عملية القراءة ماجعله يتجه إلى انجلترا فوجد أن الأمر ليس بتلك الصعوبة التي اعتقدها، واستطاع تعلم القراءة هناك، ومن ثم قام بتأسيس معهد أسماه المدرسة الأوروبية للعطلات، ثم بعد ذلك تم تسميته التعليم أولًا، وهو الإسم الذي اشتهر حتى الآن في مجال التعليم.

شروط دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

حين تفكر في تعليم اللغة الانجليزية بالخارج وبخاصة في أمريكا، عليك أن تستوفي بعض الشروط التي تتمثل في:

  • أن تكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وتقديم كافة الشهادات التي حصلت عليها كنسخ أصلية ثم تقوم بترجمتها في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية، وتوثيقها من وزارة الخارجية في بلدك.
  • تقديم ما يفيد بإمكانياتك المالية للإنفاق على الكورس الخاص بتعلم اللغة الإنجليزية، والمتمثلة في حساب بنكي يكفي النفقات المطلوبة للدراسة في امريكا، على أن يكون المبلغ في الحساب بالدولار الأمريكي.
  • إذا كان لديك من يقوم بإعالتك أو كفالتك في دراسة اللغة في امريكا، يجب عليك تقديم خطاب الموافقة على رعايتك ماليًا أثناء فترة الدراسة من خلال الجهة الداعمة لك.
  • تقديم وثيقة طبية تأمينية تغطي فترة إقامتك للدراسة في امريكا، بحيث يتم استخراجها في مدة لا تزيد عن ستة أشهر من تاريخ التقدم بالطلب.
  • جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ الرجوع المقترح بعد إنهاء كورس اللغة الإنجليزية في امريكا.
  • كل هذه الأوراق يجب عليك ترجمتها للغة الإنجليزية ورفعها على الكمبيوتر الخاص بك بصيغة مناسبة وقم برفعها على الموقع أثناء تسجيل استمارة الطلب الخاص بك للحصول على فيزا F1 للسفر الى امريكا.
  • قم بدفع رسول التأشيرة البالغ 160 دولار أمريكي، والتي لا يتم استرجاعها إذا تم رفض طلب الفيزا الخاص بك.
  • احصل على نسخة من تلك الأوراق كي تتقدم بها في موعدك المحدد في القنصلية أو السفارة الأمريكية.
  • جاء موعد الذهاب إلى القنصلية للقاء الموظف المختص، والذي عليه تقديم كافة الأوراق الذي سيطلبها منك بشأن إثبات نيتك في العودة إلى بلاك. ثم يقوم بتبصيمك وتحديد موعد للحصول على جواز السفر والفيزا.

وبهذا نكون قد قمنا لكم بعض المعلومات التي تخص دراسة اللغة الانجليزية في امريكا.

إقرأ أيضًا

الدراسة في امريكا: افضل 5 من جامعات امريكا سهلة القبول

كل ما تود معرفته عن الهجرة الى امريكا من الألف للياء ملف شامل

كل ما تحتاج الى معرفته عن تكاليف دراسة الطب في امريكا

كل ما تود معرفته عن دراسة الماجستير في امريكا (الشروط – التكاليف – الأوراق المطلوبة)

الدراسة في امريكا مجانا تعرف على شروط القبول في منحة كلية Berea

تكلفة دراسة الطيران في امريكا 2020/2021

4 من ارخص معاهد اللغة في امريكا 2020/ 2021