التأمين

تعرف على خدمات ومزايا درجات تأمين بوبا

درجات تأمين بوبا

سنتحدث اليوم في مقالنا هذا عن درجات تأمين بوبا المختلفة والتي تندرج تحت أفضل البرامج التأمينية المقدمة من بوبا لكافة المواطنين السعوديين سواء كانوا مقيمون أو زائرون من مختلف البلاد، تم تصنيف هذه الدرجات لكي تناسب مختلف الإمكانيات المادية للعميل، تغطي كل درجة من برنامج تأمين بوبا مستوى محدد من الخدمات الصحية والرعاية الطبية المطلوبة، كلًا وفقًا معايير وقوانين مجلس الضمان الصحي.

درجات تأمين بوبا

تتقدم بوبا للتأمين بمجموعة من الخدمات التأمينية في المجال الطبي لكافة الأفراد والشركات والهيئات، بالتعاون مع العديد من المستشفيات والمراكز الطبية التخصصية، بالإضافة إلى توافر دور الرعاية الصحية للمسنين واللاجئين، والتأمين على خدمات التمريض واستخدام سيارات الإسعاف، تابعونا في هذا المقال لتتعرفوا على تفاصيل درجات بوبا للتأمين والاختيار من بينهم بما يتناسب مع حجم الراتب الشهري.

اطلع إيضا على:

شركة بوبا للتامين اسماء المستشفيات التي تقبل هذا التامين

البرامج التأمينية التي تقدمها بوبا العربية

  • برنامج بوبا الشركات: تم تصميم هذا البرنامج بشكل خاص وفقًا لقوانين المجلس الصحي التعاوني، كي يتيح للعميل العديد من الاختيارات لتوفير أفضل مستوى تغطية للخدمات الطبية لكافة فئات العملاء، حيث يبدأ الحد الأقصى لتغطية هذا البرنامج من 500 ألف ريال سعودي، إضافة إلى التعاقد مع أكبر وأهم المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة لتلقي العلاجات والأدوية اللازمة، وكذلك إمكانية زيارة العيادات الخارجية والداخلية واستخدام سيارات الإسعاف المحلية.
  • برنامج بوبا بزنس: لن تغفل بوبا عن الشركات المتوسطة والصغيرة التي تعمل في السوق السعودي، حيث قدمت لها برنامج بزنس الذي يغطي خدمات تأمينية تندرج تكاليفها ما بين 600 ألف إلى 250 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى التعاقد مع أكثر من مستشفى ومركز ومستوصف، شامل أيضًا زيارة العيادات الخارجية وكذلك الداخلية وتلقي العلاج واستخدام سيارات الإسعاف المحلي.
  • برنامج بوبا للعائلة: هذا البرنامج مصمم خصيصًا لأفراد العائلة، كي يحصلون على خدمات تأمينية بشكل منفرد، تختلف مزايا هذا البرنامج باختلاف مستوى التغطية، يصل الحد الأقصى لمستوى تغطية الخدمات المقدمة ما بين 250 ألف ريال إلى 75 ألف ريال سعودي، إضافة إلى العديد من الخدمات كزيارة العيادات الخارجية وتوافر سيارات الإسعاف داخل السعودية، يتوفر برنامج بوبا العائلة في أربعة فئات وهي الذهبية والفضية والبرونزية والزرقاء.
  • برنامج بوبا بزنس للأعضاء المقيمين بالسعودية: يتضمن أيضًا برامج بوبا التأمينية الخدمات المقدمة للأفراد القادمين من الخارج والمقيمين في السعودية، بحد أقصى للتغطية يصل إلى 250 ألف ريال سعودي، يتوفر هذا البرنامج لفئة واحدة وهي الخضراء.
  • برنامج بوبا عمالة منزلية: أيضًا قدمت بوبا للتأمين برنامجًا خاصًا بمن يقومون بالأعمال المنزلية مثل الطهاة والسائقين والخدم وعمال تنظيف الحدائق، بحد أقصى للتغطية يصل إلى 500 ألف ريال سعودي، يتوفر البرنامج في فئتين وهما البرونزية والبيضاء، بقسط سنوي يبلغ 850 ريال بالنسبة للفئة البيضاء، أما الفئة البرونزية بقسط يبدأ من 1700 ريال سعودي.

الهدف من برامج بوبا التأمينية

  • توفير الرعاية الطبية للأفراد والشركات الكبيرة والصغيرة.
  • تغطية النفقات الطبية للمؤمن عليهم سواء فرد أو شركة.
  • حماية الغير قادرين على نفقات العلاج بسبب الفقر أو عدم قدرتهم على تغطية نفقات العلاج، وجعلهم قادرين على الحصول على جميع الخدمات الصحية بمقابل مادي بسيط يتم دفعه بأقساط ثابتة على أطول وقت ممكن.
  • إدارة موارد التأمين الصحي المالية بشكل سليم يجعل الشركة في مكانة مرموقة تستمر لأجيال طويلة، من الممكن أن تُستثمر في مشاريع أخرى.
  • يتم توزيع كافة تكاليف التأمين الصحي على الأفراد المؤمن عليهم من خلال دفع الجميع لحصص متساوية القيمة، وبذلك يقوم الأفراد الأصحاء بدفع تكاليف العلاج للمصابين بالأمراض، في مقابل أن يحدث العكس في حالة مرض الأصحاء.
السابق
تعرف على كيفية طباعة تأمين تكافل الراجحي
التالي
كل ما يهمك عن كيفية طلب زيارة عائلية للمقيمين

اترك تعليقاً