30 أكتوبر، 2020
سعر تاشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية

ما هو سعر تاشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية ؟؟

سعر تاشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية أصبح الجميع حالياً يبحثون عنها خاصة بعد أن قامت الحكومة الإماراتية بتسهيل اجراءات إصدار التأشيرة للمقيمين في السعودية وكذلك المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي لذلك سنتناول في الأسطر التالية كافة التفاصيل التي تدور حول سعر تاشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية، وما هي انواع تاشييرة الامارات التي يمكن استخراجها حسب مدة الاقامة.

 تاشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية

من الجدير بالإشارة أن الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة بالإعلان مؤخراً عن تفعيل نظام الطلبات عبر الانترنت حيث يتم تقديم طلبات استخراج التأشيرة من خلال الانترنت كما يوفر النظام أيضاً إمكانية دفع الرسوم الكترونياً.

لذا إن كنت من مواطنين إحدى دول مجلس التعاون الخليجي فيجب استخراج التأشيرة الالكترونية قبل السفر ولا يوجد خيار لتقديم الفيزا عند الوصول إلى المطار فيكتفي الأمر باستخراج جواز السفر من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي أو بطاقة الهوية، مع العلم أنه يمكن استخراج التأشيرة الالكترونية من الشركات الاماراتية للطيران والتي من أشهرهم على الإطلاق فلاي دبي للسفر فيتم زيارة الموقع وتقديم طلب استخراج التأشيرة.

وتعتمد تأشيرة الإمارات للمقيمين بالسعودية أو مصر أو أي دول من دول الخليج العربي على عدد من العوامل منها الجنسية والغرض من الزيارة ومدتها هل بسبب سياحة أو العمل أو الدراسة، مع العلم أن دبي في الآونة الأخيرة أصبحت وجهة للكثير من المواطنين لأن بها معالم سياحية فائقة الجمال والروعة كما أنها صبحت وجهة عالمية لرجال الأعمال وأصحاب المصالح من أجل الاستثمار في الكثير من المشاريع.

أنواع تأشيرة الامارات حسب مدة الاقامة

يوجد عدة أنواع فيزا دبي ولكل نوع مدة معينة ورسوم خاصة بها لذلك إليكم أهم هذه الأنواع:

1- تأشيرة دبي لمدة 90 يوم

يمكن لمواطنين 48 دولة حول العالم الحصول على هذه الفيزا بمجرد الوصول إلى دبي وبدون أي ترتيبات، ومن أهم هذه الدول فرنسا وألمانيا وبلجيكا وأيسلندا والدنمارك واليونان والسويد وسويسرا وننوه أن مدة الفيزا أقصاها 90 يوم، حيث مسموح لهم بالسفر بالجوازات العادية.

2- فيزا دبي لمدة 30 يوم

هناك عدد من البلدان ليس مطلوب منهم أي ترتيبات للحصول على هذه الفيزا حيث يحصلون عليها بمجرد الوصول إلى دبي كما أن الفيزا تكون صالحة لمدة 30 يوم مع فترة سماح تصل إلى 10 أيام كما أن الفيزا صالحة للتجديد لمدة 90 يوم، والبلدان المسموح لهم الحصول على هذه الفيزا هم استراليا والفاتيكان وماليزيا وروسيا ونيوزيلندا وأندروا وهونف كونغ وكوريا الجنوبية وسنغافورة وعدد من الدول الأخرى، ومن أهم شروط الحصول على هذه الفيزا أن تكون جوازات السفر صالحة لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

سعر تاشيرة الامارات للمقيمين في السعودية

أسعار التأشيرة ليست ثابتة بل أنها تختلف من شركة طيران لأخرى، ولكن سنتناول نبذة تقريبية عن سعر التأشيرة بالدولار:

  • فيزا دخول الإمارات بسعر 90 دولار لفرد واحد.
  • تأشيرة 30 يوم للدخول المتعدد فتأتي بسعر 175 دولار.
  • تأشيرة 90 يوم للدخول مرة واحدة بسعر 190 دولار.
  • تأشيرة 90 يوم للدخول المتعدد بسعر 460 دولار.
  • تأشيرة قصيرة الأمد يصل سعرها إلى 30 دولا لأربع أيام.
  • تأشيرة لمدة يومين بسعر 10 دولارات.

الأسعار التي قمنا بذكرها ليست ثابتة فقد تزيد الأسعار في الفترة المقبلة، وعموماً إن حدث أي تعديل على هذه الأسعار سنحرص على عرضها لكم على الفور.

ارشادات الحصول على فيزا دبي للمقيمين في السعودية

  • الموافقة على طلب التأشيرة دون وجود كفيل أو شخص تسافر برفقته.
  • 30 يوم من تاريخ إصدار التأشيرة هي مدة الصلاحية.
  • مدة الإقامة هي 60 يوم كما أنها قابلة للتجديد.
  • حامل إذن الدخول يجب أن يكون معه جواز سفر صالح.

إقرأ أيضًا

تاشيرة دبي … فيزا دبي…. فيزا الامارات تعرف على انواع تاشيرة الامارات وطرق الاستعلام عنها

طرق الاستعلام عن تاشيرة عمل الامارات برقم الجواز

أسهل طرق الاستعلام عن فيزا دبي .. وما هي تكاليف الحصول على فيزا دبي الامارات ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *