29 أكتوبر، 2020

سياسية خصوصية

سياسية خصوصية في موقع Khediwy.com

سياسة الخصوصية هي عبارة عن مجموعة من الملفات تعرف بملفات الارتباط يتم تنزيلها على الجهاز الخاص بك، هذه الملفات تعرف أيضًا باسم نظام الكوكيز، ويستخدم موقعنا موقع الخديوي Khediwy هذه السياسة حتى يتم تحسين الخدمة لدى الموقع مع المستخدم.
هذه الملفات تعمل على جمع كافة البيانات التي يحتاجها المستخدم وتقوم بتوضيح مدى الحاجة لاستخدام هذه البيانات وكيف يتم استخدامها، وهناك طرق تمنع طريقة تخزين ملفات الكوكيز أو ملفات الارتباط ولكن للأسف منها قد يؤدي إلى تباطء استخدام الموقع وعدم الحصول على جميع التفاصيل أو المعلومات الخاصة به.

ضرورة استعمال ملفات الكوكيز

إن ملفات الكوكيز أو الارتباط تعمل على مساعدتنا نحن موقع www.khediwy.com على جمع كافة التفاصيل الخاصة بمستخدمي الموقع والاهتمامات التي يسعون ورائها وغالبية بحثهم وما هو أكثر ما يشغلهم أو أكثر ما يعطونه الاهتمام.
أيضًا تساعد ملفات الكوكيز في متابعة حركة الإعلانات، وتحليل البنود الغالبة داخل الموقع والأكثر استخداما، ورغم كل ذلك يلتزم الموقع التزاما كاملا بأن جميع البيانات الخاصة بالعملاء هي بيانات توضع في ملفات آمنة لا يتم الاطلاع عليها أو مشاركتها مع أي طرف آخر.

دور الموقع في المعلومات التي يقدمها المستخدم

إن إرسال الزائر للمعلومات والبيانات الشخصية المتعلقة به من اسم وعنوان ورقم هاتف وإيميل شخصي وغيره من المعلومات يتم بعد أن يكون الزائر قد اطلع بالفعل على سياسة الخصوصية التي يعرضها عليه الموقع والتي تتضمن البنود الآتية:
• أولًا أن الموقع مسؤول تمامًا عن كافة البيانات ويعمل على حفظها ومعالجتها بنفسه أو من خلال فريق قائم على ذلك بأمانة وسرية تامة.
• ثانياً الموقع يتيح لنفسه استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بالزائر في حال عمل إحصائيات للسوق وأبحاث متعلق بسلوكيات المستخدم .
• ثالثًا الموقع مسؤول بشكل قانوني عن الالتزام بكافة الشروط الموضوعة والوفاء بها للزائر وعدم تواجد خلل في ذلك.
• رابعًا: يلتزم الموقع بإرسال كل ما هو حديث على الموقع وإخبار الزائر بالمحتوى الحديث الذي يعرضه الموقع وذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بالزائر والذي يسجله من ضمن البيانات الشخصية.
• خامسًا: في حال حدوث تواصل من قبل أي شركة او أفراد داخل الموقع فإن الموقع غير مسئول نهائيًا عن مشاركة أي بيانات شخصية من خلاله وأن المستخدم تقع عليه مسئولية مشاركة بياناته بصورة كاملة.

أهمية أن تكون المعلومات دقيقة

• إن الموقع بناءً عل إدخالك للمعلومات الذي يطلبها منك يبذل قصارى جهده في التدقيق في هذه المعلومات ومراجعتها وبالطبع أن المعلومات تكون لا حصر لها وبالتالي ربما لا تحظى بالفحص اللازم.
• لا يتحمل الموقع أي نوع من الخسائر الناتجة عن عدم التزامك بالدقة في إعطاء المعلومات، وبالتالي فعليك أن تحرص دائمًا أن تملي البيانات بالشكل السليم المسجل في الأجهزة الحكومية حتى لا تقابل أي نتيجة سلبية لا ترحب بها.
• في حال وجدت نفسك مشوشًا في فهم بعض الأمور إذا عليك أن تتواصل مع الموقع مباشرةً ومعرفة سياسة الخصوصية الخاصة بها ومعرفة ما يصعب عليك فهمه بالنسبة لنقاط معينة بداخله.
وأخيرًا إن الالتزام بملفات التعريف أو ملفات الارتباط أو الكوكيز ليس مجبرًا على الالتزام به، بل يمكنك أن تستغنى عنه أو تقم بتعطيله أو إيقافه وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات الخاصة بحسابك في الموقع وإيقاف الأمر، ولكن لابد أن تعلم أن هذه الخطوة قد تؤثر على تواصلك مع موقعنا والمواقع الأخرى، فهذا الأمر سيحجب عنك تفاصيل الموقع والمنتديات الخاصة به وسيعرض لك محتوى أقل عنه فقط، ولذلك فمن الأفضل تسجيلك والاطمئنان التام على حفظ بياناتك داخل الموقع.