التأمين

كل ما يخص شركة البحيرة الوطنية للتأمين

شركة البحيرة الوطنية للتأمين

إن شركة البحيرة الوطنية للتأمين هي واحدة من شركات التأمين الرائدة في مجالات التأمين بجميع أركانها، حيث تأسست في عام ١٩٧٨م، لتكون من أوائل الشركات الإماراتية المساهمة في الإمارات العربية المتحدة، واستطاعت الشركة أن تحقق لاسمها سمعة طيبة وثقة بين مختلف عملائها في جميع أنحاء الإمارات، من خلال ٩ فروع تخدم العملاء على مدار الساعة في مجال خدمات التأمين على الممتلكات والمنازل والسيارات والتأمين على السفر وكذلك التأمين الطبي، من خلال المقال التالي نتعرف على أهم خدمات شركة تأمين البحيرة الوطنية في مجال التأمين الطبي على الأفراد. 

البحيرة للتأمين الطبي

استطاعت شركة البحيرة من تقديم أفضل ما لديها على مدار سنوات طويلة في مجال التأمين، حيث تمكنت الشركة من فهم جميع احتياجات العملاء وتخصيص من مواردها ما يتمكن من حماية جميع ممتلكاتهم وتأمين حياتهم الصحية، فضلا عن تقديم الخدمة التأمينية في إطار عالمي من الجودة والإتقان والسرعة والراحة أيضا، خاصة فيما يتعلق بالتأمين الطبي الذي تقدمه الشركة بمزايا متعددة مثل :

  • توفير أكثر من نحو ١٥٠٠ مركز من مراكز تقديم الرعاية الطبية على مستوى أنحاء الإمارات، مع تغطية جميع نفقات العلاج والأدوية، بالإضافة إلى. إمكانية تغطية العلاج خارج الإمارات أيضا. 
  • تغطية جميع تكاليف الكشف أو الاستشارات سواء من قبل طبيب عام أو طبيب مختص، كذلك يتم تحمل تكاليف إجراء جميع أنواع الأشعة والاختبارات والتحاليل الطبية المختلفة. 
  • تحمل مختلف نفقات رعاية الأمومة والطفولة بما يتضمنه ذلك من رعاية تقدم في مرحلة ما قبل الولادة وكذلك رعاية ما بعد الولادة وتحمل الولادة الطبيعية والقيصرية وعمليات الإجهاض. 
تعرف أيضا على: خطوات الاستعلام عن التأمين الطبي 

امتيازات تأمين البحيرة الوطنية 

تمنح شركة البحيرة الوطنية للتأمين عملائها العديد من الامتيازات الطبية، حيث ترتكز سياسة الشركة على تقديم جودة متناهية بأسعار معقولة، من أجل تخفيف عبء الأمراض وتكاليف الرعاية الطبية عنهم، حيث تقدم لهم مزايا تأمين اختيارية تتمثل في علاج أمراض الأسنان والأمراض البصرية، وكذلك تجد نحو ٦٣ مشفى في خدمتك و٥٩٣ عيادة مرخصة، وحوالي ٥١ مركز تشخيص، وأكثر من ٩٨٩ صيدلية لتأمين العلاج. 

السابق
تعرف على خطوات استرجاع تأمين تكافل الراجحي
التالي
تعرف على فرص شركة الراجحي للتأمين التعاوني

اترك تعليقاً