التأمين

مزايا شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني

شركة المتوسط والخليج للتأمين

شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني توجد في السوق المالي السعودي منذ عام 2007، وتعمل الشركة على تقديم جميع الخدمات التأمينية ويتمثل في التأمين الطبي والممتلكات والمركبات والحوادث والطائرات، كما تقدم الشركة خدمات اعادة التأمين واعمال الوساطة والتوكيل والتمثيل، وتم تأسيس الشركة عام 2006 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني

شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني هي احدي الشركات الكبري للتأمين التعاوني في المملكة والتي تسعى إلى توفير خياراً شاملاً منتجات التأمين الخاصة بالمجموعات والأفراد، تساهم الشركة في توفير جميع الخدمات للعملاء وعلى حسب احتياجاتهم، كما يوجد حلول تأمينية تناسب جميع الفئات من القطاعات الصناعية والهندسية والطيران إلي تأمين الممتلكات والرعاية الصحية للمجموعات وتأمين المركبات.

لدى الشركة فريق ادارى متميز ومتكامل يوجد العديد من الخبرات المتنوعة في مجال التأمين وذلك لابتكار أفضل الحلول التي تضمن راحتك، تقدم الشركة برنامج سلامتك للاستفادة من الرعاية المتميزة والخدمات التى لا منافس لها في مجال الصحي، كما تمتلك الشركة خبرة في مجال التأمين بالمملكة والقدرة على توفير تطلعات العملاء وبذلك استطاعت الشركة اكتساب ثقة الكثير من العملاء خلال فترة خبرتها.

تأمين المركبات الشامل

  • تقدم الشركة تعويض في حالة تعرض المركبة المؤمن عليها للضرر أو خسارة.
  • بالإضافة إلي تعويض الشركة الخسارة التى تتعرض لها السيارة الطرف الثالث.
  • التكافل جميع نفقات الفحص والعلاج وتكاليف المستشفى للسائق والركاب او اصابة الطرف الثالث.
  • توفر الشركة للسائق والركاب أو الطرف الثالث تعويض في حالة تعرضه للعجز أو الموت.
  • التكافل بأي ضرر يحدث للممتلكات الخاصة بالطرف الثالث.

إقرا ايضاعن ⇓

خدمات التأمين الطبي الذي تقوم به شركة المتوسط والخليج للتأمين

التأمين الصحي الجماعي

تسعي الشركة لتحقيق كل رغبات العميل لكسب رضائه مما أدي إلي تقديم مجموعة شاملة من البرامج التأمين الصحي والتي صممت لتناسب احتياجات العملاء وتتفق مع امكانياتهم، ولكي يتم التعرف على تلك البرامج يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، ومن تلك الخدمات هي:

  • صرف الأدوية للامراض المزمنة: توفير الادوية للمرضي المصابين بالأمراض المزمنة دون الذهاب للطبيب، فقد يتم متابعة المريض اعطاء الارشادات وكيفية استخدام العلاج وسوف يتم صرف الادوية عن طريق الصيدليات المتعاقدة مع الشركة والموجودة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يتم إرسال رسائل للتذكرة مواعيد صرف الأدوية.
  • إحالة وصفة الدواء: قامت الشركة بابتكار خدمة احالة وصفة الدواء التى يحتاجها المريض إلي الصيدليات الأقرب إلي موقعه.
  • خدمة الوصفة المباشرة: تهتم الشركة بعملائها وتراعي الوقت والجهد الذي يتعرض له المريض في زيارة الطبيب ولذلك تم تسهيل خدمة صرف الأدوية مباشر لعملاء الشركة من مجموعة الصيدليات المتعاقدة مع الشركة.
  • الرأي الطبي الثاني: تقدم الشركة للعملاء خدمة الرأي الطبي الثاني وذلك لحصولك علي العديد من الآراء الطبية المعتمدة من مستشفيات امريكية.
  • المساعدة الطبية العالمية: حرصاً على عملاء الشركة أثناء تواجدهم خارج البلاد قامت بالتعاقد مع افضل الشركات الموجودة في العالم للمتابعة وضمن الحصول على مساعدة فورية.
  • طبيب عبر الهاتف: يمكنك التواصل مع أحد الأطباء للرد على الاستفسارات المتعلقة بحالتك الصحية، كما يمكنك التواصل مع اخصائين تغذية لتوفير المساعدة عبر الهاتف.
  • طبيب عبر الانترنت: نسعى دائماً للارتقاء بالخدمة وتقديم الراحة والأمان لعملائنا، ولذلك قامت الشركة بتقديم خدمة التواصل مع الطبيب عبر الإنترنت للرد على جميع الاستفسارات في جميع الأوقات.

وفي نهاية المقال، نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات التى تخص شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني، ونرجو أن يكون المقال افادكم و حاذ على اعجابكم وتم الاستفادة من المعلومات.

السابق
خدمات شركة المتوسط والخليج للتأمين المميزة
التالي
شركة بوبا للتامين اسماء المستشفيات التي تقبل هذا التامين

اترك تعليقاً