التأمين

تعرف على كيفية طباعة تأمين تكافل الراجحي

طباعة تأمين تكافل الراجحي

طباعة تأمين تكافل الراجحي بخطوات سهلة وبسيطة، شركة الراجحي للتأمين من أفضل شركات التأمين بالمملكة العربية السعودية، تقدم الشركة الكثير من الخدمات الاستثنائية الغير متوفرة لدى شركات التأمين الاخرى، ولهذا يلجأ الكثير من المواطنين المقيمين بالسعودية إلى التعاون معها دون الشركات الأخرى فضلا عن اسعارها المذهلة، نسلط الضوء خلال المقال التالي على الخدمات المقدمة من قبل تكافل الراجحي وطريقة طباعة وثيقة التأمين

أبرز خدمات الراجحي للتأمين

يقدم الراجحي للمواطنين والمقيمين في السعودية خدمات تأمين متنوعة بما يلبي احتياجاتهم ويوفر الحماية الكاملة لهم، وتتضمن ما يلي:

تأمين السفر

ينصح رجال الأعمال بالاستفادة من خدمة التأمين على السفر، وهذه الخدمة تضمن لك التعويض المالى في حال خسرت تذكرة سفرك او رحلتك، وهذا التعويض يسمح لك شراء تذكرة سفر اخرى بدون تحمل أى أعباء مالية.

تامين المركبات

يقدم تكافل الراجحي تأمين شامل ومتكامل على المركبات، تغطية تكاليف التلف الحادث بالسيارة جراء التعرض لحوادث السير بدون حد، وفي حال لم تتضرر السيارة الخاصة بالعميل وتسبب الحادث في إلحاق الضرر بسيارة أخرى، في هذه الحالة تغطي الشركة جميع تكاليف إصلاح سيارة الطرف الثالث، أو تقديم له التعويض المالي لإصلاح الضرر الذي تسبب به العميل.

تأمين الممتلكات

يساعدك الراجحي في حماية منزلك وجميع ممتلكاتك بالتأمين عليها بأسعار معقولة، وهذا يضمن لك أفضل حماية جراء التعرض لأي خطر.

اطلع على: فرص شركة الراجحي للتأمين التعاوني

تأمين العائلة

يمكنك عزيزي العميل الاستفادة من هذه الخدمة بحماية جميع أفراد عائلتك بالتأمين عليهم، تغطي الشركة كافة التكاليف المالية في حال التعرض لأي أذى، بالإضافة الى التأمين على الحياة.

تأمين المستقبل

يقدم الراجحي الدعم المطلوب للعائلة حال تعرض رب الاسرة الى اى اذى، وذلك بالتأمين على مصدر الدخل، ادعم عائلتك ماليا ووفر لهم اعلى قدر من الأمان والحماية مع تكافل الراجحي.

التأمين الصحي

تضمن لك شركة التأمين تغطية كافة المصاريف حال المرض أو التعرض لاي حادث او الدخول الى المستشفى، ويمكن للعميل وعائلته الاستفادة من هذه الخدمات الصحية المتكاملة.

طريقة الحصول على وثيقة تأمين تكافل الراجحي

وما يميز  الراجحي قدرته على تقديم الأفضل لعملائه الكرام الذى يتجاوز عددهم المليون عميل، يقدم تكافل الراجحي حماية شاملة للعملاء حال التعرض لأي خطر، ينفرد عملائنا بالحصول على خدمات عالية الجودة، فضلا عن التمتع بحلول تأمينية متميزة مقابل أسعار زهيدة جدا، يحدد السعر وفقا للخدمات التأمينية التي يرغب بها العميل، يمكن لكل عملائنا التعاون مع الشركة عبر الاتصال برقم الخدمة الخاصة بها او زيارة احد الفروع الخاصة بشركة تكافل الراجحي، بامكانك ايضا الاستعانة بفريق العمل  .

خطوات طباعة تأمين تكافل الراجحي

يمكنك عزيزى العميل طباعة الوثيقة بكل سهولة باتباع الخطوات التالية:

  • نوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن الموقع الرسمى للراجحي، ولكي تستطيع طباعة وثيقة تأمين تكافل الراجحي اضغط هنا.
  • إدخال رقم الوثيقة والتفاصيل.
  • يرجي ادخال الارقام الموضحة امامك في المستطيل، ومن ثم الضغط على زر بحث.
  • تنزيل الوثيقة بصيغة بي دي إف ومن ثم طباعتها.

أهمية طباعة تأمين تكافل الراجحي للمركبات

يتساءل الكثير من العملاء عن كيفية طباعة وثيقة التأمين الخاصة بالمركبات تكرر نفس الخطوات السابقة، مع الضغط على خانة تكافل المركبات، وقد سبق أن أوضحنا لكم في الأعلى خطوات الطباعة، يفضل ان يقوم جميع العملاء المستفيدين من خدمات التأمين بطباعة الوثيقة والاحتفاظ بها من أجل استخدامها في أي وقت.

في ختام مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا إليكم تغطية كاملة عن خدمات تكافل الراجحي.

السابق
تعرف على كافة شروط التأمين الشامل للسيارات
التالي
تعرف على خدمات ومزايا درجات تأمين بوبا

اترك تعليقاً