التأمين

اكبر الخصومات تعرف عليها عبر عروض التأمين للسيارات

عروض التأمين للسيارات

التأمين على السيارات هو تأمين يغطي مخاطر الحوادث المختلفة التي تتعرض لها السيارة المؤمن عليها، ففي حال تعرض سياراتك للسطو أو السرقة أو الحريق أو التصادم يتم تعويض مالك السيارة المشتركة في التأمين من قبل الشركة المؤمن من خلالها على السيارة، والتعويض قد يكون إصلاح السيارة أو دفع قيمة السيارة في حالة عدم إمكانية إصلاحها.

تقوم فكرة التأمين على السيارة على حصول الشخص على التغطية التأمينية في حال تعرض السيارة لأي حادث مقابل اشتراك يتم دفعة للشركة المؤمن خلالها، ويتم دفع الأقساط بشكل سنوي أو نصف سنوي أو ربع سنوي، وتقوم شركات التأمين على السيارات الآن بتقديم الكثير من العروض لتوفير فرص متعددة للعميل واختيار الأنسب.

عروض التأمين للسيارات

عند قيام أي شخص بشراء وثيقة تأمين للسيارة سوف يصله رسالة على البريد الإلكتروني يحتوي على وثيقة التأمين الإلكترونية، قم بإدخال المعلومات الخاصة بك بعدها سوف تحصل على عروض تأمين السيارات من شركات التأمين المرخصة في المملكة العربية السعودية، قم بالمقارنة بين العروض المقدمة واختار الأنسب لك واشتري التأمين.

بعد اختيارك للتأمين المناسب والشراء قم بالدفع عن طريق خيارات دفع أمنه ومتعددة، بهذه الطريقة البسيطة قمت بشراء تأمين لسياراتك بشكل أسرع وأكثر أمانًا، السعر المقدم من شركات التأمين على السيارات يشمل رسوم الضرائب.

5 طرق لكيفية تأمين المركبات تعرفها عليها

وثيقة التأمين الشامل (التكميلي) على السيارات

هذا النوع من التأمين يغطي الأضرار التي تلحق بالسيارة المؤمن عليها في حال وقوع حادث والأضرار المادية التي تصيب الغير والمطالب بها المؤمن له القيام بها، ويتم تغطية الأضرار في الحالات التالية:

  • التصادم بسبب عطل ميكانيكي مفاجئ أو نتيجة هلاك السيارة بسبب الاستعمال لفترة طويلة.
  • الفعل المتعمد من الغير بشرط ألا يكون المتسبب في الحادث يعمل في خدمة المؤمن له أو من أفراد أسرته أو كانت السيارة في حوزته وتحت تصرفه.
  • الحريق أو الانفجار الخارجي أو الاشتعال الذاتي.
  • السطو أو السرقة.
  • أثناء النقل النهري الداخلي أو البري أو عبور قنوات وممرات مائية أو النقل بالسكك الحديدية أو المصاعد والآلات الرافعة.
  • تغطي الوثيقة الحوادث الشخصية لركاب السيارة.
السابق
5 طرق لكيفية تأمين المركبات تعرفها عليها
التالي
هل الزيارة العائلية مفتوحة الان ؟

اترك تعليقاً