منصه مدرستي الصفحه الرئيسيه هي المنصة الرسمية التي تمنحك فرصة للدخول إلى المدرسة الافتراضية الالكترونية السعودية، والفصول الافتراضية المختلفة سواء كنت طالب أو معلم، حيث تساعد كل من يهمه العملية التعليمية في متابعة العملية التعليمية من خلال طرق متعددة ومتنوعة، إذا كنت تبحث عن الطريقة المثالية للدخول إلى منصه مدرستي الصفحه الرئيسيه لا تفوت قراءة هذا المقال.

منصه مدرستي الصفحه الرئيسيه

يرغب العديد من الاشخاص داخل المملكة العربية السعودية في الدخول إلى منصه مدرستي الصفحه الرئيسيه، وذلك بعد اعتماد هذه المنصة المتميزة التي تتشابه مع المدرسة الحقيقة والدوام الفعلي للطلاب والمعلمين، حيث تتضمن الفصول الافتراضية التي يتم من خلالها تقديم الحصص الدراسية وشرحها عن طريق اجتماع الطلاب مع المعلم لتحقيق المناخ الدراسي الطبيعي.

رابط منصه مدرستي العوده الى المدارس

تشتمل منصة مدرستي على الكثير من الأدوات والخدمات التعليمية بشكل الكتروني والتي تقدم الدعم الكامل للعمليات المرتبطة بالتعليم والتعلم، كما تساهم في تحقيق الأهداف التعليمية المختلفة الخاصة بالمناهج الموضوعة للتعليم.

ليس هذا فحسب حيث تهتم منصة مدرستي بتقديم الدعم الكامل للطلاب فيما يخص القيم، والمهارات، والمعارف حتى يستطيعوا مواكبة الحاضر والمستقبل بما يحمله من تطورات مختلفة، وتقدم منصة مدرستي موقع العودة إلى المدارس الذي تعتمد عليه في توضيح الأدلة الارشادية الخاصة بالمنصة والذي يمكن الدخول إليه من خلال الرابط هنا

يمنحك موقع العودة إلى المدارس الدعم الذي تحتاج إليه عند استعمال منصة مدرستي، كما تتضمن الدليل الارشادي الخاص بالمعلم، والدليل الإرشادي الخاص بالطالب، والدليل الارشادي الخاص بقائد المدرسة.

إقرأ أيضًا: افضل جامعات تقدم منح لدراسة الطب في السعودية 2021

منصة مدرستي الواجبات

تحتوي منصة مدرستي على الواجبات والاختبارات الخاصة بالطلاب، حيث تتيح لكل طالب يرغب في التعرف على الواجبات المنزلية الخاصة به وبمرحلته الدراسية طريقة سهلة من خلال الضغط على أيقونة الواجبات أو الاختبارات الموجودة في القائمة الرئيسية داخل المنصة، حيث تتمكن من حل واجبك المدرسي عن طريق استخدام الايقونات التي تظهر أمام اسم الواجب أو الاختبار.

بالإضافة إلى إمكانية إرسال الواجب إلى المعلم ليطلع عليه ويعطي الطلاب بعض الملاحظات التي يراها في الحلول التي يقدمها الطلاب في الواجب، ولكن كيف سيقوم الطالب بإرسال الواجب بعد الانتهاء من الحل إلى المعلم؟

بعدما تنتهي من كتابة الحل الخاص بواجبك المدرسي ستتغير الأيقونة الخاصة بحل الواجب إلى ايقونة أخرى وهي إجاباتي، وبمجرد الضغط عليها سيصل الواجب إلى المعلم بشكل تلقائي وبسهولة تامة، وبعدها يمكنك أن تقوم بالضغط على أيقونة استعراض الواجب للتعرف على الملاحظات التي قام المعلم بتدوينها على الواجب بعد الاطلاع عليه.