27 أكتوبر، 2020
نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا

رسمياً..ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 نتائج القرعة الأمريكية

ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021, يسعى الكثير من الأفراد إلى الهجرة إلى أمريكا بغرض إكمال الدراسة أو العمل، ولكن قد تكون إجراءات السفر والحصول على التأشيرة من الأمور الصعبة التي يعاين منها البعض، ولذلك توفر السفارة ووزارة الخارجية الأمريكية قرعة يتم من خلالها السماح للهجرة لمجموعة من المتقدمين لها، ويتم الإعلان عن كل تلك الأسماء في مواعيد محددة بكل عام، ولقد تم الإعلان بالفعل عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021.

نتائج القرعة الأمريكية 2021

لقد تم الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 بالأمس في تمام الساعة 12 بتوقيت أمريكا وفي تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتم ذلك على الموقع الرسمي.

ويجد الموقع حاليًا ضغط بشكل كبير نظرًا لجميع الأشخاص المشاركين في تلك القرعة مقبلين على الاستعلام عن اختيارهم ضمن الأسماء التي تم السماح لهم بالسفر أم لا، ولذلك ما زال الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني مستمر.

نتيجة اللوتري الأمريكي 2021

بالرغم من صعوبة الوضع الحالي التي تمر به دولة أمريكا نظرًا لانتشار فيروس كوفيد 19، بالإضافة إلى التغيرات الاقتصادية التي طرأت على الاقتصاد الأمريكي، ويرجع ذلك لتأخر عملية التصنيع والاستيراد والتصدير، ولكن قامت وزارة الخارجية بالسماح باستوفاد المهاجرين إليها من أجل تدوير حركة العمل، بالإضافة إلى مساعدة السياحة على العودة مرة أخرى إلى أراضيها.

  • ومن الجدير بالذكر أن نتيجة من المخصص لها إن يتم الإعلان عنها في شهر مايو، ولكن تم التأخر في الإعلان عنها نتيجة الظروف الراهنة.  
  • يمكن الاستعلام من خلال الموقع عن الأسماء المقبولة في اللوتري الأمريكي من خلال “رقم القيد” وهو رقم البطاقة الشخصية الخاصة بالراغب في الهجرة، كما يتم ظهور نتيجة ذلك الاستعلام بشكل مباشر بمجرد الدخول على الرابط المباشر.

الموقع الرسمي لنتائج القرعة الأمريكية

  • يعتبر الإعلان عن أسماء المقبولين بالجرين كارد للسفر والهجرة إلى أمريكا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ليس من الأمور الجدية والصحيحة.
  • ولذلك توفر وزارة الخارجية الأمريكية طريقة رسمية للإعلان عن تلك الأسماء من خلال الموقع الرسمي المخصص لها، حيث يتم الدول على الموقع من خلال استخدام الانترنت.
  • ثم يتم الدخول على خيار الاستعلام عن الهجرة الأمريكية في القوائم الموجودة داخل الموقع، ومن بعد ذلك تظهر قائمة بكافة الأسماء المقبولة في الحصول على الجرين كارد.
  • يمكنكم دخول الموقع من خلال ذلك الرابط المباشر: https://dvprogram.state.gov
  • حيث أنه الرابط الرسمي الذي يمكنكم من خلاله بسهولة التعرف على الأسماء المقبولة.
  • عدم قبول البعض في قرعة الهجرة إلى أمريكا لا تعني عدم استحقاقهم لها، ولكن يتم اختيار الأسماء بماء على الأعداد المطلوبة للهجرة، كما يتم اختيار الأكفأ، ولذلك تمنت الوزارة عبر موقعها للجميع فرصة أفضل بالقرعة القادمة.
  • كما سيتم الإعلان قريبا عن مواعيد التقدم للقرعة القادمة، حيث يوجد بعض الأوراق والإجراءات التي يلزم تقديمها للحصول على تلك الفرصة للهجرة إلى أمريكا، ومن بعد ذلك يتم تحديد موعد ظهور نتيجة القرعة.

أسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لأمريكا

  • لقد كان من المقرر القيام بتأخير نتائج القرعة إلى أجل غير مسمى نتيجة الأوضاع الراهنة التي يمر بها العالم نتيجة لتقف السفر وقفل المطارات، وغيرها.
  • ولكن مع الإعلان من كافة الدول العربية والأوروبية بفتح المطارات للسفر خلال الشهر الجاري (شهر يونيو) تم الإعلان عن نتائج القبول بالجرين كارد للسفر إلى أمريكا.
  • لقد تم تهنئة جميع الأسماء المقبولة بقرعة الهجرة الأمريكية من خلال الموقع الرسمي لأمريكا بوزارة الخارجية، كما يستعد جميع هؤلاء الأشخاص للقيام بالإجراءات المطلوبة.
  • والتي تم تحديدها من خلال الموقع نفسه، كما يتم الإشارة إليها لجميع المقبولين عبر البرد الالكتروني الخاص بهم، حتى يتم التأكد من إعلان جميع المقبولين بالنتيجة، ولا شك أن تلك الخدمة تعمل على تخفيف الضغط الموجود على موقع وزارة الخارجية..

One thought on “رسمياً..ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 نتائج القرعة الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *