إتصل الآن واتساب
السفر الي النمسا

الاماكن السياحيه في النمسا المسافرون العرب

الاماكن السياحيه في النمسا المسافرون العرب

الاماكن السياحيه في النمسا المسافرون العرب تعد النمسا من أكثر الدول الأوروبية التي تستقطب عدد كبير من السياح، نظراً لاحتوائها على مناظر طبيعية ساحرة الجمال، بجانب الأماكن السياحية العظيمة ذات الطراز التاريخي العريق، لذلك دعنا نأخذك في جولة سياحية مدهشة في النمسا، فهيا بنا:

أين تقع النمسا على خريطة العالم

تقع النمسا وسط قارة أوروبا، وتبلغ مساحتها نحو83.871 كيلومتر مربع، يحدها من الشمال جمهورية التشيك وألمانيا، ومن الجنوب سلوفينيا وإيطاليا، ومن الشرق دولة المجر وهنغاريا، ومن الغرب سويسرا وليختنشتاين.

رحلتي الى النمسا العرب المسافرون

تعتبر النمسا من أروع وأجمل الدول الأوربية الساحرة، تتميز بالطبيعة الخلابة وشلالات المياه والأنهار والجبال العالية.

تجذب إليها الكثير من السياح خاصةً المسافرون العرب، بسبب مناخها الرائع الذي يتميز بالدفء في فصل الصيف وبالبرودة في فصل الشتاء، وبالاعتدال في كلأً من فصلي الربيع والخريف.

الاماكن السياحيه في النمسا المسافرون العرب

تضم النمسا الكثير من المدن السياحية والتي تصل إلى أكثر من 15 مدينة سياحية واللاتي تخطف القلوب عند رؤية المناظر الطبيعية والتراث التاريخي القديم، والذي يلجأ إليها السياح من شتي بقاع الأرض، ومن هذه المدن المثيرة للجدل:

1- مدينة فيينا ذات الحضارة والفن الراقي

تطل العاصمة النمساوية فيينا على نهر الدانوب الذي يسحر بجماله كل من يزوره، وتضم العاصمة مجموعة من المتاحف والقصور الضخمة ذات الطراز العظيم.

مدينة فيينا

2- مدينة زيلامسي الساحرة

تعرف زيلامسي بمنتجع التزلج في النمسا، حيث يستطيع المسافرون العرب الاستمتاع بالشقوق والأكواخ الخرافية التي تطل على جبال الألب.

3- مدينة سالزبورغ العريقة

تضم مدينة سالزبورغ العديد من الآثار القديمة والمتاحف والقصور والكنائس مثل “كاتدرائية سالزبورغ” وقلعة “هوهن سالزبورغ”.

4- مدينة انسبروك الممتعة

أشهر دول النمسا من حيث ممارسة التزلج والرياضات والألعاب الشتوية، يزداد عدد السائحين فيها في فصل الصيف إلى حوالي مئات الآلاف؛ للاستمتاع بالجو المعتدل المائل للبرودة.

مدينة انسبروك

5- مدينة كابرون

تقع مدينة كابرون بجوار مدينة زيلامسي، وتشتهر بجبل “كيتزشتاينهورن” الذي ينضم إلى سلسلة جبال الألب والتي يمكن الصعود إلى قمته بسهولة من خلال عربات التلفريك.

6- مدينة غراتس

تقع مدينة غراتس جنوب شرق النمسا، وتتميز بالشوارع الضيقة والأزقة الجميلة، أشهر معالمها السياحية حديقة “شلوسبيرغ” وقصر “إجينبيرغ”.

7- مدينة بادن

تبعد مدينة بادن عن العاصمة النمساوية قرابة نصف ساعة، تشتهر بالسياحة العلاجية، وذلك لوجود الينابيع الساخنة لعلاج الأمراض الجسدية، وحديقة “كوربارك” الجذابة للاستمتاع بالهدوء والسكينة وعلاج الأمراض النفسية.

مدينة بادن في النمسا

8- مدينة لينتس

تُطل مدينة لينتس على نهر الدانوب، وتعتبر من الوجهات السياحية التي يقصدها العديد من السياح، لوجود المتاحف والقصور الضخمة والكنائس ذات الطراز الأصيل والمسارح الفنية والثقافية الرائعة، كما يوجد بها حديقة كبيرة تضم أشكال وأنواع مختلفة من الحيوانات لمتعة وتسلية الصغار والكبار.

9- مدينة سيفيلد إن تيرول

قرية هادئة في غاية الجمال، بها العديد من البحيرات الواسعة والكنائس الأثرية الفخمة، كما يوجد بها مراكز الألعاب الأوليمبية والرياضات الفردية الشتوية مثل التزلج.

10- مدينة هايليجينبلوت

من أشهر الاماكن السياحيه في النمسا المسافرون العرب والتي يفد إليها عدد هائل من السائحين، فهي تشتهر بوجود الحديقة الوطنية “جروسجلوكنر” التي تعد من أجمل الحدائق الموجودة في هايليجينبلوت.

11- مدينة فيلاخ

تقع مدينة فيلاخ في منطقة جبال الألب جنوب النمسا، تشتهر بمعالمها الخرافية مثل قلعة “لاندسكرون” وحديقة “دوبراتش” وأيضاً البحيرات المنتشرة حولها.

مدينة فيلاخ

12- كريمس أن دير دونلود

تبعد كريمس أن دير دونلود عن العاصمة النمساوية فيينا بحوالي نصف ساعة، تتميز بهدوء شوارعها وكنائسها الجميلة، من أشهر معالمها السياحية متحف “الرسوم الكاريكاتورية” زاهية الألوان.

13- مدينة كيتسبويل

تتميز مدينة كيتسبويل بوجود المنتجعات الرائعة والفنادق الفخمة، أشهر معالمها بحيرة “شفارتزسي” التي يطلق عليها اللؤلؤة البراقة.

14- مدينة سانكت أنتون آم آرليبرج

من أجمل أماكن المتعة والترفيه والمغامرة خاصةً في فصل الصيف، وليس هذا فقط بل تتمتع بمناطق جبلية منحدرة لهواة التزحلق على الجليد في فصل الشتاء

إقرأ أيضًا

السياحة في فيينا للعوائل وأهم المزارات السياحية هناك

ما هي شروط الهجرة الى النمسا التي يجب الالتزام بها وكيفية احتساب النقاط

افضل الاماكن السياحية في فيينا برنامج سياحي متميز

أهم اماكن سياحية في زيلامسي وأهم الفنادق هناك لعطلة مريحة وسعيد

تكلفة السياحة في النمسا وتأشيرة دخول النمسا Austria Visa بالدولار

السياحة في سالزبورغ أفضل 5 أماكن سياحية في سالزبورغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى