إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة جازان بلاك بورد النظام الأكاديمي للتعليم عن بعد

جامعة جازان بلاك بورد تعد من الجامعات العربية التي تسعى في الارتقاء بمستوى التعليم الأكاديمي داخل المملكة العربية السعودية فيكون النتاج خريجين مميزين قادرون على العمل في مختلف مجالات العمل وتعزيز المستوى الاقتصادي للبلاد، ومن هذه الجهة توفر الجامعة الكثير من المزايا لطلابها والتي بدورها تساعدهم في التحصيل الدراسي بأفضل النظم الحديثة الموجودة في العالم.

جامعة جازان بلاك بورد عربي

تم تصنيفها من قبل وزارة التربية والتعليم العالي بكونها من أفضل الجامعات الحكومية في المملكة العربية السعودية، وقد تم تشيدها منذ 15 سنة، وقد تم تشييد الجامعة تحت رعاية جامعتي الملك خالد والملك آل عبد العزيز الذين ساهموا في جمع عدد من كليات الشريعة الإسلامية والأدب العربي وكليات الحاسبات والمعلومات.

جامعة جازان التعليم عن بعد بلاك بورد

إن نظام blackboard jazan واحد من الأنظمة الإلكترونية الحديثة التي تم اعتمادها من قبل مجلس إدارة جامعة جازان وذلك محاولة من الجامعة لاستمرار عملية التعليم وتجنب تعليقه مثل ما حدث العام السابق بسبب تفشي فيروس كورونا، لهذا وحرصاً من الجامعة على مستقبل التعليم الأكاديمي بها تم تصميم بلاك بورك من أجل الحصول على حلقة اتصال بين الطلاب وهيئة التدريس لشرح المناهج الدراسية عن بعد وذلك حرصا منهم على الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وأساتذة التدريس في الجامعة.

جامعة جازان خدمات الطلاب بلاك بورد

إن من الأمور الجديرة بالذكر أن من السهل متابعة أخبار الجامعة يوميا من خلال نظام بلاك بورد جامعة جازان فيمكن الحصول على مواعيد المحاضرات الإلكترونية ومتابعة المعلمين ومناقشة أسئلة الطلاب مع الأساتذة بسهولة كما يتم من خلاله معرفة مواعيد الاختبارات ومتابعة نتائج الاختبارات دون الحاجة للذهاب إلى الجامعة.

يتميز تطبيق بلاك بورد جامعة جازان بسهولة تحميله على الأجهزة الذكية الاندرويد والايفون فهو يتميز بحجم صغير يمكن تحميله على أي نوع هاتف دون الحاجة إلى تحرير مساحة من الذاكرة لتحميله.

موقع جامعة جازان بلاك بورد

يمكن للطلاب والعاملين في جامعة جازان تسجيل الدخول باستخدام الرابط اضغط هنا ثم قم بملي الحقول الإلزامية الخاصة بك مثل أسمك والكود الخاص بك ثم قم بتأكيد بياناتك بالضغط على إدخال.

اقرا ايضا:

جامعة الطائف المنظومة والخدمات الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى