إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة طيبة تسجيل الدخول نظام البلاك بورد

جامعة طيبة تسجيل الدخول بلاك بورد وهو أحد الأنظمة الإلكترونية الحديثة التي يدرس من خلالها الطلبة في جامعة طيبة وغيرها العديد من الجامعات التي تسعى باستمرار إلى التحسين من مستوى التعلم الالكتروني عن بعد لما يوفره من وقت ومجهود لكل من طلبة الجامعة وكذلك الأساتذة والمعلمين.

جامعة طيبة تسجيل الدخول

جامعة طيبة هي واحدة ضمن عدد من الجامعات السعودية التي طبقت مؤخرا نظام البلاك بورد التعليم الإلكتروني عن بعد، وهو نظام عالمي يمكن للطالب من خلاله أن يتمتع بالعديد من المزايا والخصائص المختلفة التي توفر وقته ومجهوده وتساعده على متابعة العملية التعليمية بكل تفاصيلها عن بعد، حيث يتمكن الطالب من متابعة كافة المناهج المختلفة من خلال المنصة وكذلك متابعة الواجبات المطلوبة وجمع المعلومات التي يحتاجها الطالب لأداء تلك الواجبات، يتمكن كذلك من حل عدد من الاختبارات التي يتم وضعها لتقييم الطلاب في أجزاء المنهج المختلفة ويحصل على درجة التقييم بعد إنهاء الاختبار مباشرة.

يساعد نظام البلاك بورد أيضا المعلم في أداء عمله، حيث يجد كل مدرس ضمن خصائص المنصة ما يمكنه من توزيع وتصنيف الواجبات وتحديد المطلوب من كل صف، كذلك يتمكن المعلم من رفع المناهج المكتوبة والصور والفيديوهات وغيرها من الوسائل التعليمية التي تساعد الطلبة بشكل كبير.

دخول بلاك بورد جامعة طيبة طلاب

يمكن لكل طالب أن يقوم بتسجيل دخوله إلى نظام البلاك بورد جامعة طيبة من خلال عدة خطوات بسيطة هي

  • فتح الصفحة الرسمية لجامعة طيبة ثم من أعلى الصفحة يختار أيقونة (الطلاب).
  • في الأسفل يوجد ايقونة البلاك بورد بالضغط عليها تفتح الصفحة الخاصة بالبيانات التي يحتاج الطالب إلى إدخالها، وهي الاسم، رقم الهوية، الرقم الجامعي ورقم الإقامة للمقيمين.
  • بعد كتابة كلمة السر ينتقل المتصفح إلى الصفحة الرئيسية لنظام البلاك بورد التي تحتوي على بعض المعلومات التعريفية التي يحتاج الطالب لقراءتها قبل الانتقال إلى صفحته الشخصية داخل الموقع والتي يتمكن من خلالها من تحميل الوحدات النمطية الخاصة بكافة المهام والمقررات العلمية وأدوات التعليم وغيرها.
  • بهذه الخطوات يكون التسجيل في المنصة قد تم بنجاح ويمكن لكل طالب أن يستخدم حسابه الشخصي بكل سهولة أو الخروج من الحساب باستخدام زر (إيقاف) الموجود بجوار الاسم.

اقرا ايضا:

جامعة حائل بلاك بورد

زر الذهاب إلى الأعلى