إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة طيبة طلاب بلاك بورد تسجيل الدخول نظام البلاك بورد

جامعة طيبة طلاب بلاك بورد هي المنظومة التي قامت بتنفيذها عمادة تقنية المعلومات في جامعة طيبة حتى توفر لطلابها كل المناهج التعليمية عبر الانترنت وهم في منازلهم مع شرح مباشر لها من قبل الطلاب حتى تمنع التجمع في الجامعة وتحميهم من خطر الإصابة بكوفيد 19 المنتشر في كل دول العالم يشكل خطر على الأرواح.

دخول جامعة طيبة طلاب بلاك بورد

وفرت جامعتنا لطلابها خدمة البلاك بورد لبث المناهج التعليمية من خلاله عبر الانترنت تعويضا عن توقف الدراسة بالجامعة بسبب أزمة كورونا وقد تم تجهيز الموقع بكل المتطلبات التي يحتاج إليها الطلاب للتعلم دون الانتقال إلى الجامعة وحدوث التجمعات ومن هذه المتطلبات المتوفرة:

  • توفير جميع المقررات لكل الفرق بالكليات والمعاهد على الموقع مع توفير شرح مفصل لها يبث عبر المحاضرات الالكترونية على الموقع في المواعيد المحددة.
  • توفير إمكانية التواصل المباشر بين الطالب والمدرس لشرح المنهاج وتصحيح الواجبات وإرشاد الطالب لطريقة حل الأسئلة بنظام يحاكى الطريقة التقليدية في التعلم.
  • توفير إرشادات عامة على الموقع تعمل على رفع مستوى التقنية العلمية التكنولوجية للطالب والمدرس.

تسجيل الدخول نظام البلاك بورد جامعة طيبة

لكي تتمكن كطالب أو مدرس من الدخول على البلاك بورد الخاص بجامعة طيبة يجب عليك أن تتوفر عدة شروط هامة بك لا يمكن الدخول إلى الموقع بها وتلقي الخدمة بدونها وهي:

  • معرفة سياسة تسجيل الدخول على الموقع بطريقة صحيحة حتى تصل إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالطالب أو المدرس.
  • استخدام إصدار  pdfعلى الحاسب الآلي الذي تستخدمه عن الدخول إلى الموقع وفتح المقررات الدراسية لقراءتها لأن أي إصدار آخر لا يدعمه الموقع ولن تتمكن معه من فتح الكتب إلكترونيا.
  • إن كنت من أعضاء هيئة التدريس وتريد الدخول على الموقع للتدريس يجب أن تتوفر لديك دليل استخدام نظام البلاك بورد  pdfالخاص بالمدرسين.
  • كما يجب على جميع الطلبة أن يتوفر لديهم دليل استخدام الطلبة pdf وليس أي صيغة أخرى من توفير رقم الهوية أو الرقم الجامعي الخاص بالطالب.

اقرا ايضا : بلاك بورد طيبة 

زر الذهاب إلى الأعلى