إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

رابط جامعة جازان طريقة التسجيل في جامعة جازان

رابط جامعة جازان بلاك بورد يبحث الكثير من الطلاب عن اللينك الرسمي للدخول إلى هذا النظام الإلكتروني الجديد للتعلم عن بعد مباشرة، وهذا ما نقدمه إليكم في نهاية مقالنا هذا، فقد أتاحت جامعة جازان لطلابها فرصة التعلم عن بعد بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق متابعة محاضرات الفيديو التي يتم بثها من قبل أعضاء هيئة التدريس بجميع المواد المقرر دراستها خلال العام الجاري، كما تشجع الجامعة على إجراء ساحات النقاش بين الطالب والمعلم، حيث يحتوي نظام بلاك بورد على العديد من الوسائل والأدوات التفاعلية التي تعزز من مشاركة الطلاب في المحاضرات.

رابط جامعة جازان بلاك بورد

يقدم نظام بلاك بورد الألكتروني للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الكثير من الخدمات الإلكترونية ومنها ما يلي:

  • الاطلاع على محتوى المقرر الدراسي: حيث تحتوي الواجهة الرئيسية لنظام بلاك بورد على إحدى الخيارات الهامة وهي الدروس التعليمية، ويمكن من خلالها معرفة الأجزاء من المواد الدراسية المقرر دراستها.
  • مشاهدة المحاضرات: يمكن للطلاب متابعة ومشاهدة محاضرات الفيديو التي يتم تسجيلها من قبل أعضاء هيئة التدريس، كما زود النظام ببعض الأدوات التي من شأنها مساعدة الطلاب على التعلم، وأهمها أداة وتسجيل المحاضرات وبما يتيح لهم فرصة مشاهدتها في وقت لاحق.
  • حل الفروض والاختبارات: يمكن للمعلم اختبار الطلاب في أي وقت من خلال استخدام بلاك بورد، وقد أتاح هذا النظام لجميع أعضاء هيئة التدريس إعطاء الفروض اليومية للطلاب، وقد تبين فاعلية نظام بلاك بورد في الوصول إلى أفضل مستويات التعلم.

تسجيل الدخول إلى رابط جامعة جازان بلاك

يمكن لجميع طلاب جامعة جازان الدخول على الموقع الرسمي التابع لها أو التوجه مباشرة إلى صفحة بلاك بورد، ليس عليك عزيزي الطالب إلا إدخال عنوان الموقع في شريط بحث متصفح جوجل كروم، ولن تواجهك أي مشاكل أثناء الولوج إلى الموقع، اتبع الخطوات التالية لمعرفة طريقة الدخول بالتفصيل:

  • إدخال الرقم الجامعي في الحقل الأول المطلوب إدخال به اسم المستخدم.
  • كتابة رقم الهوية في الحقل الثاني الخاص بإدخال كلمة المرور.
  • انقر على زر على تسجيل الدخول.
  • بمجرد الضغط عليها، ستنتقل مباشرة إلى واجهة نظام بلاك بورد جامعة جازان.

اقرا ايضا:

جامعة جازان النظام الاكاديمي

زر الذهاب إلى الأعلى