إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة الملك عبدالعزيز .. تعرف علي نظام البلاك بورد بجامعة الملك عبد العزيز

جامعة الملك عبدالعزيز واحدة من أكبر الجامعات على مستوى المملكة العربية السعودية والتي بدأت مسيرتها كجامعة أهلية بعد أن ساهم الملك فيصل بن عبدالعزيز في تعميمها لتكون واحدة من أكبر الجامعات الحكومية المجانية على مستوى المملكة العربية السعودية، كما حازت جامعة عبدالعزيز على المركز الأولي عربيا بحسب التصنيفات الأكاديمية للجامعات على مستوى العالم ويركز هذا التصنيف بشكل عام على كافة المعايير الخاصة بالأداء والجودة التعليمية وكذلك  التعرف على حجم الأبحاث والدراسات المقدمة.

اهتمت الحكومة السعودية على توفير الدعم المتكامل للجامعة منذ بداية انشائها ليبلغ عدد الطلاب إلى ما يقرب من 77 ألف طالب لتحتل الجامعة مكانة متميزة بين العديد من الجامعات داخل أرضي المملكة العربية السعودية.

جامعة الملك عبد العزيز الخدمات الالكترونية

يعتبر نظام البلاك بورد واحدا من أهم التطبيقات التكنولوجية الحديثة التي تقدم العديد من الخدمات التعليمة بشكل الكتروني متكامل بالشكل الذي يوفر للطلاب البيئة التعليمية الآمنة،  وذلك من خلال تقديم المعلمين المقررات الدراسية والمحاضرات  من خلال انشاء حلقات تفاعلية بين الطلاب والمعلمين والعمل على اضافة العديد من الوسائط المتعددة مثال ذلك ادراج النصوص والصور ومكالمات الفيديو والرسائل الصوتية من خلال نظام الكتروني يجعل عمليات التواصل بين الطلاب وهيئات التدريس تتم بشكل سلس وسريع.

مزايا واستخدامات نظام إدارة التعليم الإلكتروني بلاك بورد عبدالعزيز

نظام البلاك البورد الخاص بجامعة الملك عبد العزيز يأتي بالعديد من المميزات للطلاب والمعلمين يضمن من خلالها سير العملية التعليمة على النهج والأسس التي تساعد على الارتقاء بالمنظومة التعليمية، حيث يتيح نظام البلاك بورد للطلاب تحميل المحتوى التعليمي عبر الانترنت.

يساعد نظام البلاك بورد في توفير العديد من أدوات الاتصال المختلفة والتي تسهل عمليات التفاعل والتواصل بين كلا من الطلاب  وبعضهم البعض وبين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

نظام البلاك بورد يوفر من الامكانيات والوسائل ما يساعد على عمل تقييم شامل لمستويات الطلاب والتعرف أيضا على مستوى الفهم والتحصيل لدي الطلاب من خلال توزيع الواجبات والاختبارات بشكل منتظم وعمل العديد من استطلاعات الراي واستلام الإجابات النموذجية والتعليق عليها.

نظام البلاك بورد واحدا من أسهل الأنظمة التي تساعدك على تصفح المحتوي العلمي بطرق متعددة من خلال استخدام الوسائط المتعددة.

شاهد ايضا.

النسبه الموزونه جامعة القصيم

بوابة رايات بلاك بورد

زر الذهاب إلى الأعلى