إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة الجوف البوابه الالكترونيه عمادة القبول والتسجيل

جامعة الجوف البوابه الالكترونيه من الجامعات الناجحة منذ إنشائها في عام 2005ميلاياً في منطقة الجوف تحديداً بين مدينتي دومة الجندل وسكاكا، واستطاعت في وقت قصير أن تحظى بمكانة مميزة بين جامعات المملكة من خلال الخطط الدراسية المدروسة بشكل جيد، ومواكبة تطورات العصر وربط كافة أقسام وفروع الجامعة بالبوابة الإلكترونية حتى تكون منارة تنير للطلاب والكادر التعليمي، ومنها توفير كافة السبل لهم من خلال ضغطة زر على الحاسوب أو الهاتف الذكي.

التسجيل في جامعة الجوف

تأسست جامعة الجوف بموجب مرسوم ملكي رقم (6616\م ب) بتاريخ 12 جمادى الأول 1426 هجرياً، وكانت فرع من فروع جامعة الملك سعود داخل نطاق منطقة الجوف وتتضمن كليات المجتمع والعلوم، إلا أن صدر أمر ملكي آخر بتغيير أسماء الجامعات وتكون باسم المناطق التابعة لها، وبالتالي حصلت على الاستقلال عن الجامعة الأم (الملك سعود) وأصبحت جامعة الجوف، ومن ثم أسس بها كلية الطب عام 1427 هجرياً، وتوالى تأسيس الكليات واحدة تلي الأخرى حتى أصبح بها 13 كلية تقريباً.

تتبع جامعة الجوف قوانين وأنظمة عالمية وتحت إشراف وزارة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية، كما تهتم بالطلاب والطالبات بها، ومنح مكافآت مالية للمتفوقين قد تصل إلى 990 ريال لطلاب الكليات العلمية، وحوالي 840 لمتفوقين الكليات الأدبية والشرعية، ولم تكتفي بذلك بل تصرف مساعدات مالية مثل بدل إعاقة، إعانات إيجار للطلاب المغتربين، بالإضافة إلى إعانات مقطوعة للطلاب الأيتام والفقراء.

خدمات جامعة الجوف البوابة الإلكترونية

تحرص عمادة القبول والتسجيل في جامعة الجوف على توفير كافة السبل لطلابها من خلال توفير بوابة إلكترونية خاصة بالجامعة، من أجل التواصل والتعامل مع عمادة الجامعة، لذا تقدم الكثير من الخدمات، أهمها ما يلي.

  • دليل القبول.
  • الاطلاع على الخطط الدراسية.
  • الحصول على المقررات الدراسية المطروحة.
  • طلب تحويل من جامعة الجوف إلى جامعة أخرى.
  • خدمة التحقق من صحة الأوراق الرسمية المقدمة.
  • طلب منح دراسية للطلاب الغير سعوديين.
  • إمكانية التحقق من وثيقة التخرج.
  • طلب زيارة من طلاب خارج الجامعة.

يمكنك عزيزي الطالب التواصل مع جامعة الجوف البوابه الالكترونيه من خلال الرابط المباشر من هنا حتى يتسنى لك الاستمتاع بالخدمات المتاحة لكل طالب بالجامعة.

اقرا ايضا :بلاك بورد جامعة الجوف 

زر الذهاب إلى الأعلى