إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة القصيم طلب قبول تسجيل دخول جامعة القصيم 1442

جامعة القصيم طلب قبول تم الإعلان عنه من خلال الموقع الرسمي الخاص بالجامعة حيث تم الإعلان عن بدء استلام طلبات القبول من كافة الطلبة والطالبات الذين أتموا الشهادة الثانوية أو ما يعادلها سواء طلبة سعوديين أو من جنسيات أخرى من طلبة المنح الداخلية ممن يرغبون في الالتحاق بواحدة من كليات جامعة القصيم التي تحتوي على عدد كبير من الكليات في التخصصات المختلفة منها الكليات النظرية والكليات العملية.

جامعة القصيم القبول والتسجيل 1442

بدأت جامعة القصيم من خلال البوابة الإلكترونية في استقبال طلبات القبول للالتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد 1442 وذلك وفقا للجدول الزمني الذي وضعته عمادة التعليم الإلكتروني وتم الإعلان عنه وقد جمعنا لكم كافة التفاصيل التي تساعدكم في إتمام تسجيل طلبات القبول في موعدها المحدد.

تم تقسيم الجدول الزمني إلى عدة مراحل وذلك للتسهيل على الطلبة والطالبات وتقسيم العدد الكلي على عدة أيام وذلك كما يلي

  • يوم الاثنين 22/11/1441 هو موعد تقديم طلبات القبول للطلاب فقط.
  • يوم الثلاثاء 23/11/1441 هو الموعد المحدد لاستلام طلبات القبول من الطالبات فقط.
  • بدءا من يوم الأربعاء 24/11/1441 وحتى يوم السبت 27/11/1441 هو موعد استلام طلبات القبول من الطلبة والطالبات الذين لم يتموا التسجيل في موعدهم السابق.
  • يتم بعدها إعلان نتيجة القبول ثم تبدأ فترة تأكيد ترشيح الطلبة والطالبات المقبولين في الجامعة.

جامعة القصيم طلب قبول بالخطوات

حتى تتمكن من تقديم طلب القبول بالجامعة لأول مرة عليك اتباع الخطوات الآتية

  • قم بفتح الموقع الرسمي لجامعة القصيم من خلال البوابة الإلكترونية ثم اختار طلب القبول، ينتقل الموقع إلى صفحة التعليمات التي تحتاج أن تقرأها جيدا ثم اضغط على زر موافق على كافة الشروط.
  • تظهر صفحة البيانات المطلوبة قم بإدخال كافة البيانات في الخانات المخصصة لها منها بيانات معدل الثانوية العامة ورقم الجوال والهوية والسجل المدني وغيرها من البيانات التي تحتاج الدقة حتى يتم التسجيل بشكل صحيح.
  • تظهر صفحة التخصصات المختلفة المتاحة لكل طالب وفقا للنسبة التي حصل عليها في اختبارات القدرات، ومنها قم باختيار ما يناسبك من التخصصات ثم اضغط على تأكيد وإرسال.

اقرا ايضا:

جامعة القصيم البوابة الالكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى