إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة القصيم تسجيل دخول البوابة الإلكترونية بلاك بورد

جامعة القصيم تسجيل دخول من خلال الموقع الرسمي الخاص بالجامعة على كل الطلاب أن يقوموا به بشكل صحيح حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المختلفة التي يوفرها الموقع لجميع طلابه وأساتذته حرصا من إدارة الجامعة والحكومة السعودية على توفير وقت ومجهود الطلبة والأساتذة وكذلك الارتقاء بمستوى التعلم عن بعد.

بلاك بورد القصيم

جامعة القصيم يمكن تصنيفها كواحدة من أهم وأفضل جامعات المملكة العربية السعودية التي اعتمدت نظام التعليم الالكتروني وذلك في كافة تخصصاتها المختلفة التي تجاوزت السبعون تخصص ومنها الصيدلة، طب الأسنان، العلوم، الهندسة، الزراعة والطب البيطري وغيرهم الكثير من التخصصات العلمية والعملية الهامة، وحرصت الجامعة دائما على استخدام أفضل الأنظمة والمواقع التي تسهل التواصل بين الطالب والمعلم.

القبول في جامعة القصيم يحتاج عدة شروط هامة إذا توافرت في الطالب فإنه مؤهل لدخول الجامعة والاستفادة من مميزات التعليم الالكتروني فيها، أهم هذه الشروط بالطبع هو أن يكون الطالب حاصل على شهادة الثانوية العامة أو أي شهادة تعادلها منذ مدة لا تتجاوز الثلاث سنوات، وكذلك يكون لديه بطاقة هوية وطنية، يحتاج الطالب بعد ذلك أن يجتاز المقابلة الشخصية والاختبارات الخاصة بالالتحاق بالتخصص المطلوب في الجامعة وكذلك أن لا يكون الطالب تم فصله تأديبيا من أي جامعة أخرى.

جامعة القصيم تسجيل دخول الأعضاء

التقديم في جامعة القصيم يتم من خلال عدة خطوات بسيطة ينفذها الطالب لأول مرة ثم يتمكن بعد ذلك من تسجيل الدخول بحسابه بكل سهولة

  • فتح الموقع الالكتروني الخاص بجامعة القصيم ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به ويختار الطالب طلب القبول من الصفحة التي ظهرت له.
  • يظهر للطالب صفحة من التعليمات التي تتبعها الجامعة وعلى كل طالب قراءتها بعناية قبل الضغط على زر الموافقة على كافة الشروط.
  • تظهر صفحة إدخال البيانات على كل طالب أن يدخل كافة البيانات المطلوبة والتي منها الاسم ومعدل الثانوية العامة والسجل المدني بكل دقة حتى يتم التسجيل على الموقع بنجاح.
  • تظهر لك النسبة التي حصلت عليها في اختبارات التحصيل والقدرات بعدها تظهر التخصصات المختلفة التي تختار منها ما يناسبك ثم تضغط على زر تأكيد ثم إرسال.

اقرا ايضا:

جامعة القصيم الدراسات العليا

زر الذهاب إلى الأعلى