إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة جازان النظام الاكاديمي بوابة القبول

جامعة جازان النظام الاكاديمي من أفضل جامعات المملكة العربية السعودية، حيث توفر لطلابها منظومة تعليمية حديثة ومواكبة لتحديات العصر من أجل مواجهة سوق العمل المحلي والخارجي بعد التخرج بصلابة وقوة بفضل التعليم التكنولوجي المتطور الذي يسهم في تطور فكر ووجدان الطلاب بمختلف مراحله، فضلاً عن النهوض بمستقبل جيل كامل بفضل التعلم النشط والذكي التي تسعى إليه جامعة جازان بل جميع جامعات المملكة.

جامعة جازان النظام الاكاديمي 1443

تأسست جامعة جازان بموجب مرسوم ملكي برقم (6616/م / ب) وصدر بتاريخ 12 جمادى الأول عام 1426 هجرياً، والموافق 19 يونيو 2005 ميلادياً، وتم إنشاء عدة كليات منها (الطب، الحاسب الآلي، الهندسة، نظم المعلومات، المجتمع) وكانت بداية النجاح، وبعد ذلك توالى إنشاء كليات أخرى حتى وصل عددها نحو 23 كلية، بالإضافة إلى 4 وكالات، و9 عمادات، و8 معاهد ومراكز مساندة للجامعة.

وتحرص جامعة جازان إلى هدف سامي بجانب تعليم الطلاب والطالبات المقررات الدراسية الخاصة بكل كلية، حيث تهدف إلى التمسك بالهوية الوطنية، والشعور بالوحدة الاجتماعية، بالإضافة إلى الالتزام بمعايير الأخلاق الحميدة، وقيم الإنسان الخلوق حسن السمعة والسيرة، وليس هذا فحسب بل استثمار قدرات الشباب في تكوين مبدأ العمل والتعاون فيما بينهم.

جامعة جازان البوابة الالكترونية

تسعى جامعة جازان على توفير خدمات تعليمية عظيمة من خلال إطلاق موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، حتى تساعد الطلاب وهيئة التدريس على كل متطلباتهم من مقررات دراسية، بلاك بورد، بحث علمي، وغيرها من الخدمات من خلال الرابط من هنا.

كما توفر ايضاً على البوابة خدمات التعليم الأكاديمي، التقويم الجامعي، المكتبة الرقمية، البريد الجامعي، بالإضافة إلى إطلاق خدمة تفعيل البريد الإلكتروني الجامعي.

خطوات التسجيل في جامعة جازان

بعد حلم التخرج من الجامعة، برغب البعض منهم استكمال الدراسة في جامعة جازان من أجل الحصول على درجة الماجيستير والدكتوراه في إحدى فروع الجامعة، لذا وجب على كل طالب يريد الدراسة في الجامعة التسجيل في قوائم الطلاب من خلال هذه الخطوات:

  • توجه مباشرةً إلى موقع جامعة جازان الإلكتروني من هنا
  • انقر على أيقونة ” القبول الموحد”.
  • ثم اختر التسجيل في إحدى برامج الجامعة (بكالوريوس، دراسات عليا).
  • وبعد ذلك قم بتسجيل بيانات الشخصية والعلمية.
  • ويليه ” تسجيل”.

اقرا ايضا:

جامعة خالد بلاك

زر الذهاب إلى الأعلى