إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة جازان تسجيل الدخول بوابة النظام الأكاديمي

جامعة جازان تسجيل الدخول ،جامعة جازان من الجامعات الحكومية التابعة للمملكة السعودية تم تأسيسها منذ ما يقارب العشرون عاما وفي البداية كانت تتألف فقط من خمس كليات وهي الطب، الهندسة، نظم المعلومات، الحاسب الآلي والمجتمع، ثم ضمت بعدها العديد من الكليات الأخرى مثل كلية المعلمين وكلية التربية للبنات وغيرهما، وهي من الجامعات التي تحاول أن توفر لطلابها كافة الخدمات الالكترونية التي تسهل عليهم متابعة المحتويات الأكاديمية المختلفة دون تعقيد.

جامعة جازان بوابة القبول

اعتمدت جامعة جازان مؤخرا نظام التعليم عن بعد الذي اعتمدته أغلب الجامعات العالمية الكبرى، والذي يتيح للطلاب متابعة كافة المحتويات الأكاديمية والاختبارات بشكل دوري وبكل سهولة وسرعة، وأهم الأنظمة التي اعتمدتها الجامعة هو نظام البلاك بورد والذي يوفر العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع طلبة الجامعة من مختلف السنوات الدراسية.

ومن الخدمات المتاحة من خلال منصة البلاك بورد إمكانية الوصول لجميع المقررات الدراسية خلال أي وقت من اليوم، عرض المقررات التعليمية المختلفة بأكثر من طريقة، متابعة الخطة الدراسية للعام الدراسي بالكامل وكذلك اختيار الدرجة العلمية المطلوبة لطلبة الدراسات العليا مثل الماجستير والدكتوراه، كما يتمكن كل معلم من رفع المقرر الخاص به سواء كان منهج مكتوب أو في صورة وسائط متعددة، ويتمكن الطلاب من متابعة الاختبارات وحلها إلكترونيا والحصول على درجة اختبارهم بشكل فوري بعد الانتهاء من الحل.

جامعة جازان تسجيل الدخول

حتى تتمكن من التسجيل في الموقع الرسمي التابع لجامعة جازان للاستفادة من كافة الخدمات الالكترونية المختلفة التي تسعى الجامعة إلى تقديمها لتوفر على طلابها وأساتذتها الوقت والمجهود عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية

  • فتح الموقع الخاص ببوابة النظام الأكاديمي لجامعة جازان ثم الانتقال إلى بوابة القبول الموحد، يختار المشترك زر إضافة طلب قبول جديد.
  • ينتقل الموقع إلى الصفحة الخاصة بالبيانات المطلوبة التي يجب أن يتم ملؤها بعناية لضمان أن يتم التسجيل على الموقع بنجاح، يتم كذلك اختيار نوع الدراسة المطلوبة والسنة الدراسية بالتحديد بالإضافة للسجل المدني الذي يتم إدخاله في المكان المخصص له.
  • يضغط المشترك زر تأكيد ويحدد الرغبات المفضلة لديه قبل الضغط على زر التالي، وبعد الموافقة على كافة التعليمات يضغط على زر تأكيد الطلب.

اقرا ايضا:

جامعة حائل بلاك بورد

زر الذهاب إلى الأعلى