التأمين

تعرف على اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين

اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين

اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين هو الموضوع الذي نتناوله اليوم من خلال استعراض أهم المزايا التي يتمتع بها التأمين الطبي من حيث الأسعار وتكلفة وثيقة التأمين، حيث توفر الحكومة السعودية خدمات تأمينية صحية وطبية لهؤلاء الذين يعملون في الوظائف الحكومية والشركات، ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعل بعض المواطنين يفضلون التأمين الطبي للأفراد للحصول على مزايا أكثر من تلك التي يوفرها التأمين الحكومي، وذلك عن طريق شركات التأمين التي تنفرد بتقديم أفضل أسعار التأمين الطبي على الإطلاق، خاصة وأنها تعتبر أكثر مرونة وتخفف من العبء الملقى على عاتق مستشفيات ومستوصفات وزارة الصحة.

اسعار التأمين الصحي للأفراد السعوديين

كثرت في الآونة الأخيرة الضغوط الصحية وأعباء الأمراض وتكاليف العلاج على المواطنين، الأمر الذي تطلب وجود تأمين طبي للأفراد يقوم بمساعدتهم في الحصول على خدمة طبية متميزة من خلال التعاقد مع بعض شركات التأمين، جدير بالذكر أن هذا التعاقد لا يتم بشكل مباشر بين الأفراد وشركات التأمين، بل أنه يتم من خلال تعاقد المؤسسات التي يعمل بها هؤلاء الأفراد مع الشركات التأمينية التي تنفرد بتقديم أسعار ممتازة.

ولعل أغلب المواطنين تنتابهم الحيرة في محاولة التعرف على الشركة الأفضل من بين شركات التأمين نظرا إلى تعددهم وكثرتهم، وكذلك نظرا إلى تقارب الخدمات التأمينية الصحية التي تقدمها تلك الشركات، فيصعب على المواطن تحديد الشركة الأمثل من حيث الخدمات والأسعار كذلك، وهنا يأتي دورنا في بيان أهم وأفضل الشركات وكذلك توضيح أفضل اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين.

اسعار التأمين الطبي للأفراد بوبا

تأتي شركة بوبا في مقدمة شركات التأمين الطبي في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك تاريخ عريق في تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية على مدار أكثر من 71 عام، وتلبي الشركة احتياجات كافة المستفيدين على أعلى مستوى.

تقدم الشركة خدمة التأمين على مختلف الأفراد الواردين في البطاقة العائلية، حيث أن برنامج التأمين يتضمن فئات متعددة يختار الفرد من بينها ما يتناسب مع احتياجاته، حيث تجد فئة عائلتي الفضية التي تبلغ سعر وثيقة التأمين فيها مبلغ 30000 ريال سعودي.

كما توجد فئة عائلتي الذهبية التي تبلغ سعر وثيقة التأمين فيها مبلغ 50000 ريال سعودي، أما وثيقة تأمين عائلتي البلاتينية فإن سعرها يبلغ مبلغ 100000 ريال سعودي، وأخيراً وثيقة تأمين عائلتي الماسية يبلغ سعرها مبلغ 250000 ريال سعودي.

 

يمكن إيضا معرفة:  أسعار التأمين الصحي للزيارة العائلية

أسعار التأمين الطبي للأفراد التعاونية 

تتصدر شركة التعاونية قائمة أفضل شركات التأمين الطبي للأفراد بالمملكة العربية السعودية، مقدمة فئات متنوعة لأسعار وثيقة التأمين التي تختلف من فرد لآخر، حيث تنقسم أسعار وثائق التأمين إلى أربعة فئات أو عائلات هما فئة العائلة الفضية وفئة العائلة الذهبية وفئة العائلة البلاتينية وفئة العائلة الماسية.

يبدأ سعر وثيقة العائلة الفضية من 13000 ريال سعودي وحتى 14000 ريال سعودي، كما يبدأ سعر وثيقة العائلة الذهبية من 15000 ريال سعودي وحتى 16000 ريال سعودي، كذلك يبدأ سعر وثيقة العائلة البلاتينية من 17000 ريال سعودي وحتى 18000 ريال سعودي، وأخيرا يبدأ سعر وثيقة العائلة الماسية من 20000 ريال سعودي وحتى 21000 ريال سعودي.

أسعار التأمين الطبي للأفراد في ميدغلف 

تبدأ أسعار التأمين الطبي في ميدغلف للأطفال من 570 ريال سعودي، أما عن تأمين الموظفين والموظفات فإنه يبدأ من 400 ريال سعودي، أما عن تأمين الزوجات الذي يغطي الحمل والولادة فإنه يبدأ من 1150 ريال سعودي وحتى 1900 ريال سعودي، وأخيرا سعر التأمين على البالغون من الذكور والإناث الذين تتعدى أعمارهم 45 عاما يبدأ من 900 ريال وحتى 14.190 ريال سعودي، وبذلك نكون قد تعرفنا على مختلف اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين.

السابق
تعرف على أسعار التأمين الصحي للزيارة العائلية
التالي
تعرف على أفضل شركات التأمين تأمين بوبا

اترك تعليقاً