التأمين

كل ما يهمك حول تأمين بوبا للأفراد السعوديين

تأمين بوبا للأفراد السعوديين

شركة تأمين بوبا للأفراد السعوديين من شركات التأمين المهمة في السعودية، وتم تأسيسها عام 2008 برأس مال 400 مليون ريال سعودي، وهي تقدم لعملائها الكثير من الخدمات المميزة مثل البرامج والعروض التي تسهل عليهم عملية تلقى العلاج في الكثير من المستشفيات، كما أنها تقدم عروض مميزة يتم من خلالها الفرد هو وعائلته رعاية طبية كاملة متكاملة. 

فئات تأمين بوبا للأفراد السعوديين

هناك عدد من فئات تأمين بوبا للأفراد السعوديين تخصصها شركة بوبا لعملائها للاختيار من بينها ما يتناسب معهم، ومنها:

  • الفئة الذهبية: وفي هذه الفئة يكون أقصى مبلغ لعلاج العضو الواحد 250 ألف ريال سعودي طوال العام، وتشمل تغطية التأمين العيادات الداخلية وعيادات الطوارئ والخدمات التمريضية وكافة مستلزمات غرفة العمليات وغيرهم، وتمنح هذه الفئة لأصحابها الإقامة في جناح خاص في المستشفيات، ويمكن للشخص المؤمن عليه أن يقوم بعمل 12 جلسة علاج طبيعي مجانية، وفيما يتعلق بالعلاج خارج السعودية تتكفل الشركة بمبلغ 50 ألف ريال كحد أقصى وباقي المبلغ يكون التعامل معه وفقا للخطة التابع لها العضو المؤمن عليه في المصاريف، وغيرهم الكثير من المزايا.
  • الفئة الفضية: وفيها يكون الحد الأقصى المسموح به لعلاج العضو 150 ألف ريال سعودي طوال العام، ويتم منحه غرفة منفردة عند الإقامة في المستشفيات، ويكون له 12 جلية علاج طبيعي، وغيرهم الكثير من المزايا.
  • الفئة البرونزية: المؤمن عليهم في هذه الفئة مسموح لهم بمبلغ 100 ألف ريال سعودي للعلاج طوال العام، ويتم منحهم عرفة منفردة للإقامة، وغيرهم الكثير من المزايا.
  • الفئة الزرقاء: يكون مسموح للعضو بمبلغ 75 ألف ريال للعلاج طوال العام، ويتم منحه غرفة مشتركة بينه وبين مؤمن عليه آخر من نفس الفئة، ويمكنه القيام ب 12 جلسة علاج طبيعي مجانية، وغيرهم الكثير من المزايا.

البرنامج الخاص بالتأمين على أفراد الشركات من بوبا

تقدم شركة بوبا برنامج خاص للتأمين على أفراد الشركات بالاتفاق مع المعايير الخاصة بالمجلس الأعلى للتأمين الصحي لمنح جميع الأفراد أعلى مستوى من التميز والرعاية الصحية، ومن الجدير بالذكر أن الحد الأقصى للتغطية 500 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى عدد كبير من المستشفيات والمستوصفات الممتازة التي تتعاقد معها الشركة للعلاج من خلالها، وهذا إلى جانب الإسعاف المحلي والكثير من العيادات الخارجية والداخلية.

ومما تجدر الإشارة إليه أن هذا البرنامج تم تقسيمه إلى عدد من الفئات أهمها الذهبية والفضية والزرقاء وأيضا البرونزية، وتختلف أسعار هذه الفئات عن بعضها وهذا ما جعل العميل أمام الكثير من الاختيارات ليختار منها الأنسب له.

المزيد من المعلومات عن: تأمين بوبا للزيارة العائلية

برنامج بوبا العربية بزنس

هذا البرنامج تقدمه الشركة للأفراد الذين يعملون في الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويتراوح مبلغ التأمين فيما بين 250 ألف إلى 600 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى العلاج في الكثير من المستوصفات والمستشفيات التي تتعاقد معها شركة بوبا.

قامت الشركة بتقسيم هذا البرنامج إلى 8 فئات منها الفئة البيضاء، والفئة الخضراء، والفئة البرونزية، والذهبية، والزرقاء، والألماسية، ولكل فئة سعر يميزها ولكن جميعها مناسب ولا يقارن بالخدمات التي تقدمها الشركة.

البرنامج الخاص بالأشخاص المقيمين من بوبا

شركة بوبا تقدم برنامج خاص بالأشخاص الذين يقيمون داخل السعودية وهم في الأصل من دول أخرى، وهذا البرنامج يقدم لهم تغطية تصل إلى 250 ألف ريال سعودي، ولا يحتوي إلا على فئة واحدة وهي الفئة الخضراء.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار هذا البرنامج ليست مرتفعة وإنما عي مناسبة تماما لجميع المقيمين في السعودية، ولا تقارن بما تمنحه لهم من خدمة تأمين على مستوى عال من التميز.

السابق
تعرف على جميع خدمات تأمين بوبا للزيارة العائلية
التالي
تعرف على افضل شركات تأمين المركبات ضد الغير

اترك تعليقاً