التأمين

6 مميزات هامة حول تأمين صحي للسفر لا تجعلها تفوتك

تأمين صحي للسفر

تأمين صحي للسفر يعد من أهم أنواع التأمين التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص حيث يوجد مجموعة من الدول التي تقوم بإجبار الأشخاص على هذا النوع من التأمينات وهذا النوع من التأمينات له دور كبير في الحفاظ على الممتلكات التي يمتلكها المسافر بالإضافة إلى حمايته من الأخطار التي يمكن أن يتعرض لها وقد يوجد مجموعة من الشركات التي تقوم ببيع وثائق التأمين بطريقة مباشرة للمسافرين بالإضافة إلى ذلك يمكن للمسافر أن يقوم بشراء هذه الوثيقة من خلال شركات الرحلات وفي بعض الأحيان تعد هذه الوثيقة إلزامية حيث يوجد مجموعة من الدول التي تشترط الحصول على هذه الوثيقة قبل الذهاب إليها.

تأمين صحى للسفر من شركة التعاونية

تقوم الشركة بتوفير تغطية شاملة لجميع المسافرين على الرحلات الدوليه للحماية من المخاطر التي تتعلق بالسفر خارج المملكه العربية السعوديه لما قد يتعرض له المسافرين من خسائر ترجع لأسباب عديدة كالحوادث او الغاء رحلة الطيران أو فوات الميعاد بالإضافة إلى ذلك فقدان الحقائب او تأخر وصولها وكذلك تقوم الشركة بتغطيه كافة المصاريف الطبية الطارئة والحوادث وتتكفل الشركة بمسؤولية تجاه الغير وذلك بحسب الشروط المدونة في وثيقة التأمين.

وقد تتفاوت قيمة التعويض الذي تقوم الشركة بدفعه للمؤمن له بحسب نوع التغطية التأمينية الموجودة بوثيقة التأمين وقد تم تحديد قيمة التعويض من قبل الشركة حيث تبدأ من 920 ريال وذلك تعويض مقابل تأخر وصول الأمتعة إلى أن يصل إلى ثلاثة مليون ريال وذلك للتعويض عن المصاريف الطبية الطارئة.

 

تعرف ايضا على:  تأمين ضد الاخطاء الطبية

مميزات البرنامج المقدم من شركة التعاونية للتأمين

يتميز البرنامج المقدم من شركة التعاونية للتأمين بالعديد من المميزات والتي من أهمها ما يلي:-

  1. يعمل هذا البرنامج على منح الطمأنينة للمسافرين ويساهم في توفير راحة البال أثناء السفر من خلال ما يوفره هذا البرنامج من حماية شاملة للأشخاص.
  2. يتميز البرنامج بتوفير تغطية كاملة بأسعار مخفضة لصغار السن.
  3. يتميز البرنامج بتغطيته لكافة حوادث الرحلات الداخلية إذا كانت هذه الحوادث جزء من الرحلة المشمولة بالتأمين.
  4. يتميز البرنامج بتقديم تغطية مجانية للأطفال.
  5. تتميز وثيقة التأمين بتغطية متطلبات السفارات الأجنبية لكي يتم اصدار تأشيرة دخول إلى الدول التابعة لها.
  6. هذا البرنامج يوفر للمؤمن له خدمة المساعدة الطبية أثناء السفر.

شروط برنامج شركة التعاونية للتأمين السفر

  •         هذا البرنامج متوفر لجميع المقيمين بالمملكة العربية السعودية فقط.
  •         البرنامج التأميني يشمل الرحلات المنطلقة من المملكة العربية السعودية.
  •         التأمين لا يضم الرحلات الداخلية إلا إذا كانت هذه الرحلات جزءا من الرحلات الدولية.
  •         من الضروري أن يقوم الشخص بإبلاغ الشرطة عند التعرض للسرقة وأن يقوم بأخذ نسخة من التقرير لكي يتم استكمال كافة إجراءات المطالبة.

تأمين صحى للسفر مقدم من شركة الراجحي

هذا البرنامج يعمل على تغطية كافة الأخطار التي يمكنها أن تقوم بمواجهة المشترك في التكافل أثناء قيامة برحلته الدولية كتأخر الرحلة عن موعدها أو فقدان الأمتعة بالإضافة إلى ذلك قد تتضمن التغطية التكافلية للبرنامج تغطية جميع المصاريف الطبية وكذلك المسؤولية القانونية الناتجة عن الأفعال المخالفة التي تصدر من المشترك للبلد الذي يتجه إليها أيضا تغطية جميع التكاليف والنفقات التي تحدث بسبب الحوادث الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك قد تتنوع البرامج المتخصصة بتكافل السفر باختلاف طبيعة السفر ومدته وكذلك الدول التي تم إدراجها في الرحلة الواحدة كما أن شركة الراجحي قامت بتصميم العديد من البرامج التي تتميز بالكثير من المميزات المتنوعة التي تجعل هذا البرنامج من اهم الاختيارات المثالية.

السابق
تعرف على كيفية تأمين ضد الاخطاء الطبية
التالي
تفاصيل تأمين تكافل الراجحي فئة c تعرف عليها الآن

اترك تعليقاً