التأمين

تعرف على أفضل شركات تأمين طبي رخيص

تأمين طبي رخيص

يفضل الكثير من الأشخاص التأمين الصحي لهم ولأسرهم وبالأخص الأشخاص الغير مؤمن عليهم والغير عاملين فيها لذلك تقدم الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية تأمين صحي لكافة الموظفين السعوديين لكي يغطي هذا التأمين علاجهم وعلاج جميع افراد اسرهم في أهم وأفضل المستشفيات الخاصة.

ما هو ارخص تامين طبى عائلى للسعوديين والعمالة

قام الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالاتجاه إلى التأمين الصحي وذلك لعدة أسباب ومن أهم هذه الاسباب ما يلي:-

  1. اتجاه المواطنين إلى التأمين الصحي بسبب انتظارهم لوقت طويل حتى يتم الكشف عليهم ومقابلة الطبيب المختص بالإضافة إلى ذلك يقدم التأمين الصحي خدمات كثيرة ومتعددة للمريض.
  2. قد تم توضيح افضل واهم شركات التأمين بسبب عدم دراية المواطنين في المملكه العربية السعوديه بالمعلومات الخاصة بشركات التأمين والأسعار الخاصة بها.
اطلع على: تأمين الزيارة العائلية

اسعار التامين الطبي العائلي لدى الشركات الخاصة بالتأمين

يوجد عدة شركات متخصصة فى مجال التأمين الطبي ومن أهم هذه الشركات ما يلى:-

  1.     شركة بوبا للتأمين وأسعار التأمين الطبي الموجودة لديها

شركة بوبا للتأمين توفر لكافة الأشخاص المقيمين في المملكه العربية السعوديه اهم وأفضل الخدمات الخاصة بالتأمين الطبي فقد أصبحت هذه الشركة من الشركات المتطورة التي تقدم للمواطنين خدمات على أعلى مستوى فهي تقدم جميع الخدمات لعدد 190 دولة حول العالم وهذه الخدمات كانت تقوم بتقديمها  في 70 سنه وجميع خدمات التأمين التي تقدمها شاملة لكافة الأفراد سواء كانوا مقيمين في المملكه العربية السعوديه او مواطنين سعوديين و اسعار التأمين التي تقدمها الشركة هي كالآتي

  • توفر الشركة تأمين طبي لكافة أفراد الأسرة المقيدين في البطاقة العائلية فالنسبة للفئة الفضية يبلغ متوسط سعر بوليصة التامين ١٥ الف ريال أما الفئة الذهبية يبلغ متوسط سعرها ٢٦ الف ريال.
  • يبلغ متوسط سعر التأمين الصحي للأفراد المقيمين في السعودية حوالي 500 ألف ريال سعودي وهذه  الاسعار يمكنها أن تختلف من مريض إلى آخر بالإضافة إلى ذلك تختلف من حالة إلى اخرى.
  • يشمل التأمين الطبي الذي تقدمه شركة بوبا جميع خدمات التأمين الصحي حيث يوجد الكثير من المستشفيات والعيادات التابعة للشركة فالشركة توفر تغطية كاملة لعلاج الأسنان والرمد بالإضافة إلى وجود تأمين شامل للحوامل ورعاية حديثي الولادة وأيضا خدمات خاصة بمرضى السرطان والسكري والقلب.
  1. شركة التعاونية للتأمين وأسعار التأمين الطبي العائلي الموجود لديها

تم إنشاء شركة التعاونية للتأمين في عام 1986 وهي تعد من أفضل وأقدم الشركات المتخصصة في مجال التأمين وتقدم الشركة جميع الخدمات الخاصة بالتأمين وتعرف الشركة بأنها أولى الشركات داخل المملكة العربية السعودية المساهمة في مجال التأمين الصحي وأسعار التأمين التي تقدمها الشركة هي كالآتي

  • يتم تقسيم التأمين الطبي للعائلات السعودية والمقيمين إلى أربع فئات وهم كالأتي
  • يبلغ سعر التأمين الطبي للفئة الأولى الخاصة بعائلتي الالماس 20 ألف ريال سعودي وقد تصل إلى 21 ألف ريال سعودي.
  • بالنسبة للفئة الثانيه وهي الخاصة بعائلتي البلاتيني يبلغ سعر التأمين الطبي لها 17 ألف ريال سعودي وقد تصل إلى 18 ألف ريال سعودي.
  • اما بالنسبة للفئة الثالثه الخاصة بعائلتي الذهبي يبلغ سعر التأمين الطبي لها من 15 ألف ريال سعودي إلى 16 ألف ريال سعودي.
  • وبالنسبة للفئة الرابعة وهي الفئة الاخيره الخاصة بعائلتي الفضي يتراوح سعر التأمين الطبي من 13 ألف ريال سعودي إلى 14 ألف ريال سعودي وأيضا يوجد اختلاف في الاسعار من مريض إلى آخر ومن حالة إلى أخرى.
السابق
كل المعلومات التى تهمك عن تأمين الزيارة العائلية
التالي
كيفية عمل تامين طبي للزيارة العائلية

اترك تعليقاً