إتصل الآن واتساب
مصالح وخدمات الكويت

تطبيق كويت مسافر ‎kuwait mosafer لتسهيل اجراءات المسافرين

Kuwait Mosafer هو واحد من التطبيقات الإلكترونية التي تخدم المسافرين في دولة الكويت، ولقد تم تصميم تطبيق Kuwait Mosafer من قبل مؤسسات الطيران المدني بالتعاون مع كلا من وزارتي الصحة والداخلية الكويتية، وقد تم إعداده من أجل التيسير على المسافرين إتمام الإجراءات اللازمة لعمليات السفر في ظل تفشي فيروس كورونا في كل البلاد، فساعد بشكل ملحوظ في تخفيف الزحام الناتج من تلك الإجراءات داخل المطارات في الكويت.

تطبيق kuwait mosafer

لقد تم إعداد تطبيق كويت مسافر من اجل تأكيد ثلاث نقاط هامة وهي الحفاظ على صحة المسافرين والعاملين داخل المطار وذلك عن طريق تقديم خدمة توعية والارتقاء بمستواها هذا بجانب إتمام جميع الإجراءات اللازمة لعمليات السفر بدون احتكاك مباشر بين المسافر والموظفين.

يتم تسجيل استخدام تطبيق kuwait mosafer من قبل جميع المسافرين القادمين من وإلى دولة الكويت دون الحاجة للذهاب الى المطار، ويمكنك بعد التسجيل اختيار واجهتك واختيار اللغة المناسبة لاستكمال باقي الإجراءات وسوف يساعدك التطبيق في اختيار ميعاد لإجراء تحليل PCR.

رابط تطبيق kuwait mosafer

الان أصبح من الممكن استخدام خدمات تطبيق كويت مسافر من خلال متصفح الانترنت على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب من خلال الرابط التالي الضغط هنا لهذا يتطلب على كل المسافرين اتمام عملية التسجيل للاستفادة من الخدمات الذي يقدمها التطبيق بجانب تسهيل عمليات السفر فهو يقدم ايضا خدمات داخل المطار والتي منها ارسال رسالة على الهاتف الخاص بالمسافر عند وصول الحقائب والأمتعة الخاصة به.

شاهد أيضًا:

تحميل تطبيق كويت مسافر

من السهل تفعيل تطبيق kuwaitmosafer من على اجهزة المحمول الذكية Android phone وI phone عن طريق الضغط على هذا الرابط هنا وملء الحقول الفارغة ببيانات لتسجيل الدخول ومن هنا بعد التسجيل يمكنك ان تختار ما يناسبك من خدمات والاستعلام عن كل ما يخص السفر.

تسجيل الدخول في تطبيق كويت مسافر

  • اولا عند الضغط على رابط تطبيق كويت مسافر وسوف تظهر لك قائمة اختار Sign in.
  • ثانيا قم باختيار Create New account لإنشاء حساب جديد.
  • ثالثا قم بإدخال تفاصيلك مثل الاسم ورقم هاتفك المحمول.
  • رابعا قم بتأكيد اختياراتك بالضغط على زر Register.
زر الذهاب إلى الأعلى