إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجازان

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجازان تعتبر واحدة من اكبر الإدارات التعليمية الموجودة بجامعة جازان، حيث تعتبر جامعة جازان واحدة من أكبر الجامعات الرائدة داخل المملكة العربية السعودية التي ساهمت بشكل فعال في  تطوير وتنمية المجتمع المحلي من خلال تقديم العديد من الخدمات الاجتماعية لأبناء المملكة العربية السعودية بشكل عام ولأناء منطقة جازان بشكل خاص وذلك من اجل دعم  وتنمية الاهداف التنموية داخل اراضي المملكة العربية السعودية .

تقدم عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجازان العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات سوق العمل وتعمل على زيادة والوعي والتنمية الاجتماعية لدى المواطنين من خلال تخريج نخبة متميزة من الكوادر المؤهلة بشكل علمي والمدربة على أحدث ما تولت اليه التقنيات التكنلوجية الحديثة  في المجالات المختلفة بالشكل الذي ساعد على تنمية تأهيل الشباب والمواطنيين بشكل عام على المنافسة في سوق العمل .

كما تهدف أيضا  الي تنمية الموارد البشرية الي تتطلع اليها المملكة العربية السعودية وتسعي الي توفيرها وكذلك تحسين كافة المتطلبات الخاصة بالتنمية الشاملة على حسب رؤية ورسالة المملكة وذلك وفقا للجهود المبذلة من قبل الحكومة السعودية للنهوض بكافة الجانب العلمية والجوانب العلمية للمواطنين وتلبية احتياجات سوق العمل.

أهم اهداف عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجازان

تسعي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجازان الي تحقيق العديد من الأهداف التنموية من خلال إقامة انشاء العديد من العلاقات المشتركة بشكل استراتيجي لتخدم كلا من القطاعين العام والخاص ذلك بهدف تنمية وزيادة الوعي والمعرفة لدى الأفراد داخل المجتمع والاستفادة أيضا من القوى البشرية التي تمتلكها المملكة العربية السعودية لمواكبة التطور والتقدم .

ومناهم الاهداف العامة لعمادة خدم المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان هو نر الوعي العلمي والثقافي بين أكبر عدد من الافراد داخل المجتمع السعودي وفقا لرؤية ورسالة امعة جازان والتي تهدف الي الارتقاء بالوطن من خلال الاعتماد على ثقافات ومهارات أبنائه.

كما تهدف أيضا الي دعم الافراد  من أجل تلبية كافة الاحتياجات المتزايدة داخل المجتمع السعودي من قبل الأفراد المؤهلين على القيادة والتدريب على شغل العديد من المناصب في مختلف المجالات.

تدريب واعداد الكوادر البشرية  والاشخاص المؤهلين على خوض التجارب العملية الصعبة في مجال العمل ذلك من أجل الارتقاء وتنمية مستوى الموظفين والقادة في العديد من القطاعات المختلفة.

تسعي عمادة  خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان الي توفير ما يساعد على حل العديد من المشكلات التي تواجه المجتمع السعودي بشكل عم وذلك من خلال تفعيل واجراء العديد من الدراسات والابحاث العلمية والاجتماعية بشأن تطوير العملية التعليمة  وايجاد الحلول لتلك المشكلات وذلك من خلال الباحثين المدربين على اعلى مستوى جيد  واساليب البحث العلمي في حل العديد من المشكلات وتنمية الوعي الفكري وزيادة القدرة على الاستنباط والقياس.

شروط التسجيل في دبلومات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجازان

وضعت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجازان بوضع عدد من الشروط للقبول والتسجيل  بعد أن اعلنت عن فتح باب القبول للتسجيل والالتحاق بالبرامج والدبلومات المتاحة من أهمها:-

  • اختيار الطلاب يتم وفقا للمعدل التراكمي الحاص عليه الطالب ، حيث تأتي الأولوية في الاختيار بين المعدلات التراكمية الأعلى.
  • يشترط أن يون المتقدم لم يسبق فصله من الجامعة أ أي جامعة أخري داخل المملكة العربية السعودية لأي أسباب تأديبية.
  • يشترط تسديد كافة الرسوم الدراسية على حسب الرسوم المقررة .
  • الالتزام التام بتطبيق كافة اللوائح الموضوعة من قل الجهات الخاصة بإدارة الجامعة.

اقرا ايضا: جامعة جازان الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى