إتصل الآن واتساب
الدراسة في السعوديةالسعودية

جامعة الامير سطام بلاك بورد تحميل بلاك بورد جامعة سطام

جامعة الامير سطام بلاك بورد جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز أحد أكبر الجامعات الحكومية السعودية التي تقع في مدينة السيح بمحافظة الخرج والتي تم انشاؤها بمرسوم ملكي عام 1430 يقتضي بتحويل فرع جامعة الملك سعود التي تقع في محافظة الخرج إلي جامعة مستقلة تحمل اسم جامعة الخرج لتقدم العديد من الكليات الموجودة داخل المحافظة والمناطق المجاورة كالدلم ووادي الدواسر وحظة بني تميم.

ولقد أعلن المدير العام للجامعة عن تغيير اسم الجامعة بمرسوم ملكي عام 2015 لتصبح جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز لتكون الصرح التعليمي الأول في محافظة الخرج التي تقدم العديد من الكليات بالتخصصات والأقسام التي تلبي احتياجات سوق العمل.

جامعة الامير سطام بلاك بورد

تعد تقنية البلاك بورد واحدة من أهم التطبيقات التكنولوجية المستخدمة حديثا التي جاءت بنتائج فعالم ساعدت على سير العملية التعليمية بشكل فعال دون انقطاع، حيث اهتمت أغلب الجامعات السعودية بدعم أنظمة البلاك البورد لتواكب التطور التكنولوجي الحديث في مجال التقنية وتكنولوجيا المعلومات.

اهتمت جامعة الأمير سطام بدعم وتفير تطبيق البلاك بورد والذي ساعد بشكل فعال على تسهيل الوصول اليه باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام ios الحديث.

يمكنكم تحميل الرابط الخاص بالتطبيق من خلال زيارة الموقع الخاص بالجامعة بالشكل الذي يناسب الاستخدام على كلا من أجهزة الأيفون والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

هذا ولقد اهتمت جامعة الامير سطام بعمل خطة تدريبية تمكن الطلاب من استخدام تطبيق البلاك بورد والذي يتيح للمستخدمين الاستفادة من العمليات التعليمية بشكل الكتروني، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تنمية المهارات العلمية والفكرية وتطوير الجوانب العلمية لدى أعضاء التدريس من خلال تفعيل العديد من الدورات التدريبية التي تزيد من كفاءة العاملين واعضاء هيئة التدريس وتساعد على التعامل مع التقنيات التكنولوجية الحديثة بشكل سهل وبسيط .

تحميل بلاك بورد جامعة سطام

اهتمت جامعة سطام بتفعيل رابط خاص لتحميل تطبيق البلاك البورد الحديثة والذي ساعد على تسهيل العملية التعليمة بشكل كبير وبخاصة بعد انتشار فيرس كورونا المستجد وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تقضي بالتباعد وتطبيق تقنيات التعليم عن بعد، يمكنك من خلال تحميل نظام البلاك البورد الاستفادة من الخدمات التعليمية المقدمة عبر نظام البلاك بورد.

كيفية استخدام نظام بلاك بورد جامعة سطام

الاعتماد على نظام البلاك بورد جامعة سطام أصبح سهلا وبسيط في ظل التطورات التكنولوجية الحديثة التي باتت تحيط بنا من كل اتجاه، ويعتبر نظام البلاك بورد واحدا من أهم الأنظمة التعليمية التي تتطبق بشكل الكتروني حديث، للاستفادة من خدمات نظام البلاك بورد الخاص بجامعة سطام يمكنك اتباع الخطوات التالية

تسجيل الدخول عبر البوابة الرئيسية لجامعة سطام

  • الانتقال بشكل مباشر الي الخدمات الإلكترونية، نختار خدمات الطلاب من خلال القائمة المنسدلة، سف تنتقل الصفحة بشكل تلقائي الي الصفحة التي تحتوى على العديد من الخدمات المقدمة عبر الانترنت نختار بوابة التعليم الإلكتروني.
  • يمكنك تسجيل الدخول الي النظام من خلال زيارة الصفحة الخاصة بمجلس جامعة سطام وادخال كلا من اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانات الخاصة الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • أما في حالة إذا لم يكن لدى المستخدم حساب يتم اختيار انشاء حساب جديد وادخال كافة البيانات المطلوبة واتباع الخطوات لحين استكمال التسجيل.
  • بعد الانتهاء من خطوات التسجيل يمكن للطلاب الاستفادة من الخدمات التعليمية المتاحة على نظام البلاك بورد أهمها التعرف على الجداول والمقررات الدراسية التفاعل بين الطلاب وهيئات التدريس، عمل تقييم شامل لمستوى الطلاب من خلال عمل التقويم والاختبارات .

انظر ايضا : جامعة القصيم البوابة الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى